رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كما كتب خبر أبيض أمس .. محامى شيرين عبدالوهاب يعلن خروجها من المستشفى

شيرين عبدالوهاب ـ
شيرين عبدالوهاب ـ المحامي ياسر قنطوش

كان خبر أبيض أول من نشر بالأمس ما يفيد بخروج شيرين عبدالوهاب من المستشفي، وتأكيدا لما نشره خبر أبيض، أكد ياسر قنطوش محامي شيرين منذ دقائق انفردانا، حيث قال فى بوست نشره على فيسبوك : الحمدلله خروج الفنانه شيرين عبدالوهاب بالسلامه من المستشفى وهي بصحة جيدة .. وتشكر جميع جمهورها وكل من ساندها في أزماتها .. وستتحدث في فيديو خلال ساعات.

 

 

 

وكان خبر أبيض قد انفرد بنشر يوميات شيرين فى المستشفى منذ اليوم الأول لها حيث أكدنا أنها كانت ممنوعة من الزيارة، وأنها لم تكن تملك أي وسيلة اتصال بأحد، ولا تعلم أي شئ يدور خارج المستشفى، وذلك بناءً على تعليمات الطبيب المعالج لها

 

كما نشرنا بعدها ما يؤكد أنها بدأت العلاج وحالتها النفسية مستقرة، وتتردد على جيم المستشفى يوميًا، وتتعامل مع الموجودين معها بشكل طبيعي، كما تحرص على التوجه لغرفة الفنون، أما أكثر أكلة تطلبها هي البيض المسلوق.

 

ومن مصادر خاصة داخل المستشفى علمنا أن شيرين تخضع لاختبارات نفسية بشكل يومي ويتم من خلالها تحديد سبب أزمتها وطريقة العلاج، وأنها أكدت لطبيبها المعالج أنها غير مرغوب فيها وتشعر بأنها غير محبوبة.

 

وحين انتشرت أخبار تؤكد سفر شيرين عبدالوهاب إلى ألمانيا لتلقى العلاج، نفى خبر أبيض تلك الأخبار، وأكد نقلا عن مصادر خاصة أن شيرين لازالت بالمستشفي ولم تسافر حتي الأن، وأنها تواظب على الصلاة، ولا تخلع الإسدال وتدعو طوال اليوم بألا يتركها حسام حبيب.

 

وكان قد انتشر تسريب صوتى لشيرين عبد الوهاب بالأمس، قالت فيه لمحاميها: أرجوك يا أستاذ ياسر، أنا عايزة أخرج من المستشفى، أنا بقيت كويسة، مضوني على ورقة معرفش إيه هي، بس أنا عايزة أخرج.

 

 

تم نسخ الرابط