رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو : إعرف رد مايان السيد على شائعة ارتباطها بـ تيام مصطفى قمر

مايان السيد ـ تيام
مايان السيد ـ تيام مصطفي قمر

انتشرت خلال الفترة الماضية بقوة إشاعة ارتباط مايان السيد بـ تيام مصطفى قمر، بعدما ظهر معًا في أكثر من مناسبة فنية، ووصل الأمر إلى أن مصطفى قمر خرج لينفي هذه الإشاعة، لكن ماذا قالت مايان نفسها عن هذه الأمر؟.

 

هذا ما ردت عليه مايان في تصريح خاص لها مع كاميرا خبر أبيض، وقالت : مفيش زميل ليّ مثلت معاه دور رومانسي ومطلعش عليّ إشاعة معاه، وتابعت : أنا مش بشوف إن دي حاجة وحشة، لكن من كتر المصداقية الناس حست إن ده حقيقي، وفي الأول كنت بتخض، إنما دلوقتي خلاص بقيت مقتنعة إن الناس مصدقة ومبقتش مضايقة خالص.

 

الجدير بالذكر أن مايان ترتبط هذه الفترة بأكثر من عمل فني، منهم مسلسل ألف ليلة وليلة، وهو من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري، وبطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، وجاري التعاقد مع باقي الأبطال، ومن المقرر عرض العمل في رمضان 2024.

 

وكان آخر أعمال مايان السيد في الدراما مسلسل الاختيار 3، الذي عرض في رمضان 2022، وقام ببطولته أحمد السقا، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، أحمد بدير، محمد رياض، جمال سليمان، إيمان العاصى، وكان من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

 

شاهد الفيديو التالي .. 

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط