رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لطيفة : بحب مشاهدة كرة القدم وصورت فيديو كليب بعنوان مربوحة بمناسبة كأس العالم قطر 2022

لطيفة
لطيفة

حلت لطيفة ضيفة على برنامج أجمد 7 الساعة 7، الذي تقدمه الإعلامية جيهان عبدالله، عبر إذاعة راديو نجوم إف إم، وتحدثت خلال اللقاء عن كواليس أعمالها الفنية وحفلاتها الغنائية، كما كشفت عن مشاريعها الفنية المقبلة.

 

وقالت لطيفة : أعيش في مصر منذ 30 عامًا، وأحبها كثيرًا، وسعيدة بتكريمي كأفضل مطربة في مهرجان موركيس دور بـ لبنان، وأعتبر النجاح ليس بالجوائز ولكن بالجمهور، وأهدي الجائزة لوالدتي التي أعتبرها أغلى ما عندي.

 

وواصلت : صناعة الموسيقى تغيرت في الفترة الأخيرة، والجمهور يحب الألبوم الكامل، وأنا أفضل الميني ألبوم عن السنجل، ورأيت أن الفكرة ناجحة، وأنا مؤمنة بالله ونعمه الكثيرة عليّ من موهبة وأهل وغيرها، وأرى أن الحياة بدون تفاؤل لا تصلح، لأنني بدونه لن أستطيع العمل وتحقيق النجاح، ولا أحب تقديم الأغاني الدرامية كثيرًا.

 

وعن مشاريعها المقبلة، تابعت : صورت أغنية أقدمها كإهداء للعرب بمناسبة كأس العالم قطر 2022، وتحمل عنوان مربوحة، ومن المقرر طرحها قريبُا، وأنا عموما أحب متابعة مباريات كرة القدم.

 

وواصلت لطيفة : ألبومي الجديد به 6 أغاني 3 منها باللهجة المصرية، و2 بالعراقية، وأخرى بالتونسية، كما صورت أغنيتي ملحوقة، على طريقة الفيديو كليب وتطرح قريبًا.

 

وعن حفلاتها، اختتمت : أحرص على النوم جيدًا وممارسة الرياضة والتدريب على الأداء الصوتي قبل إحياء حفلاتي، وغنيت من قبل سنة 1995 بحفل في قرطاج لمدة 5 ساعات متواصلة، وحصلت على راحة نصف ساعة فقط، وقابلت الجمهور السعودي للمرة الأولى ضمن فعاليات معرض الرياض، فيما أختتم مهرجان الإذاعة والتلفيزيون يوم 12 نوفمبر بالسعودية.

 

تم نسخ الرابط