رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يشهد تجربة زياد خالد النبوى الأولى فى التمثيل .. أبرز 5 معلومات عن مسلسل النزوة قبل عرضه غدًا على منصة شاهد

خالد النبوي - زياد
خالد النبوي - زياد

يبدأ غدًا الخميس عرض أولى حلقات مسلسل النزوة من بطولة خالد النبوي، وذلك عبر منصة شاهد Vip، والعمل من تأليف محمد الحاج، وإخراج أمير رمسيس، وانتهى صناعه من تصويره مطلع العام الجاري 2022.

 

والمسلسل كان يحمل في البداية اسم لون البحر قبل أن يستقر صناعه على النزوة، وقد طرحت الشركة المنتجة للعمل البوسترات الترويجية له والتي تصدرها الثنائي خالد النبوي وعائشة بن أحمد

 

وكان من المقرر طرح العمل في مارس الماضي بعد أن انتهى تصوير كافة مشاهده بين القاهرة والغردقة، قبل أن تستقر الشركة المنتجة في النهاية على طرحه في نوفمبر الجاري عبر منصة شاهد، ويعد أولى تجارب خالد النبوي في دراما المنصات. 

 

ويشهد مسلسل النزوة أولى تجارب زياد خالد النبوي في مجال التمثيل، ويظهر برفقة والده، بعدما شاركه ابنه نور النبوي بطولة مسلسل راجعين يا هوا، الذي عرض في الموسم الرمضاني الأخير 2022. 

 

وتدور أحداث العمل في إطار رومانسي تشويقي حول خالد النبوي الذي تربطه علاقة مع عائشة بن أحمد تكشف عنها الأحداث، وتظهر عائشة بشخصية هالة وهي سيدة متزوجة من عمر الشناوي وتعمل في الجونة، وتعيش صراع داخلى قوى طوال الوقت.

 

مسلسل النزوة مكون من 15 حلقة، وتعرض منه 3 حلقات كل أسبوع، والعمل من بطولة خالد النبوي، عائشة بن أحمد، عمر الشناوي، كريم صبحي، مراد مكرم، سالي شاهين، عمرو صالح، رمزي العدل، وزياد خالد النبوي، وعدد من الشباب والوجوه الجديدة، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف. 

 

 

 

تم نسخ الرابط