رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد إعلان حضوره قمة المناخ فى شرم الشيخ .. أبرز أنشطة ليوناردو دي كابريو فى مجال حماية البيئة

ليوناردو دي كابريو
ليوناردو دي كابريو

أيام قليلة وينطلق مؤتمر المناخ بمدينة شرم الشيخ، في الفترة من 6 حتى 18 نوفمبر الجاري، ويحضر المؤتمر عدد من قادة الدول والمشاهير حول العالم، ومنهم النجم العالمي ليوناردو دي كابريو الذي وجهت له الدعوة بالحضور باعتباره ناشط بيئي عالمي، وأكدت صحيفة الإندبندت بالأمس حضوره.

 

ويملك دي كابريو رصيدًا كبيرًا في المساهمة بالنشاط البيئي، حيث يعد من أبرز المشاهير المهتمين بتغير المناخ، ويسعى للعمل من أجل إنقاذ العالم من الكوارث البيئية، وينتج في سبيل ذلك العديد من الأفلام والأعمال الفنية التوعوية، كما يقدم بطولات أفلام تهتم بالبيئة وكيفية الحفاظ عليها من الأخطار المختلفة التي قد تلحق أضرارًا بها.

 

 وكان آخر أعمال ليوناردو المهتمة بالبيئة فيلم Don't Look Up الذي عرض في ديسمبر من العام الماضي على منصة نتفليكس، وقام ليوناردو ببطولته مع نخبة من النجوم منهم كيت بلانشيت وجينيفر لورانس، وتناول العمل أهمية المناخ والمشاكل البيئية التي يواجهها كوكب الأرض الذي ينتظر نيزك عملاق يهدد سلامة سكانه. 

 

كما شارك ليناردو دي كابريو في فعاليات قمة الأمم المتحدة للمناخ العام الماضي 2021، والتي أقيمت في إسكتلندا، وألقى كلمته أمام العديد من الحضور من القيادات الدولية.

 

ومن ناحية أخرى، تداولت العديد من وسائل الإعلام العالمية أخبار دخول ليوناردو في علاقة عاطفية مع عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، ويأتي ذلك بعد التقاط العديد من الصور لهما في أماكن عامة، فيما لم يعلن أيًا من الثنائي الارتباط رسميًا حتى الآن. 

 

  

 

 

تم نسخ الرابط