رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور من دبى : العرض الخاص لفيلم تحت تهديد السلاح بطولة حسن الرداد ومي عمر

مي عمر ـ حسن الرداد
مي عمر ـ حسن الرداد

انطلق بالأمس العرض الخاص لفيلم تحت تهديد السلاح، بطولة حسن الرداد، ومي عمر، بدبي على أن يقام العرض الثاني في الرياض يوم 2 نوفمبر، ويوم 3 نوفمبر سيقام العرض الثالث في جدة، أما العرض الرابع والأخير فيقام مصر يوم 6 نوفمبر. 

 

يشارك في بطولة الفيلم : حسن الرداد، مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبد الوهاب، وعدد أخر من الفنانين، من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبدالرحمن حماقى، وإنتاج أحمد السبكى.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار دراما وإثارة وتشويق، حول حسن الرداد الذي يلعب دور خالد صاحب معرض السيارات، ويتزوج من مي عمر، ويخوض العديد من الصراعات، إلى جانب معاناته المستمرة من الكوابيس والهلاوس، كما يتورط في جريمة قتل.

 

يذكر أن آخر أعمال الرداد في السينما كان فيلم توأم روحي، الذي عرض في أغسطس 2020، وينتمي إلى نوعية الأفلام الرومانسية الاجتماعية، وشارك في بطولته إلى جانب الرداد، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، الراحلة رجاء الجداوي، بيومي فؤاد، ميرنا جميل، حنان سليمان، ونهال عنبر، تأليف أماني التونسي، إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

 

وتشارك مي عمر كضيفة شرف في فيلم مستر إكس من بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد، والمقرر طرحه خلال موسم عيد الفطر المقبل 2023، ويشارك في بطولته رحاب الجمل، أوس أوس، محمد أنور، بيومي فؤاد، ومحمود حافظ، من تأليف وإخراج أحمدعبدالوهاب.

 

 

تم نسخ الرابط