رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيري عادل ودنيا عبدالعزيز وبسنت شوقي وبوسي .. نجمات أول مرة عيد الحب

شيري عادل - دنيا
شيري عادل - دنيا عبدالعزيز - بسنت شوقي

تحتفل عدد من النجمات، اليوم 4 نوفمبر، بعيد الحب المصري، لأول مرة بعدما دخلن القفص الذهبي مؤخرًا.

 

منهن شيري عادل التي تم عقد قرانها خلال الأيام القليلة الماضية على طارق صبري، واقتصر الحفل على حضور الأهل فقط، أما دنيا عبدالعزيز فقد احتفلت بزواجها في مايو الماضي على مصطفى كامل، واقيم حفل الزفاف في مدينة نوبيع، وحضر الحفل العديد من زملائها من داخل وخارج الوسط الفني.

 

كذلك احتفلت بسنت شوقي بزفافها على محمد فراج، في مايو الماضي، وحضر الحفل عدد كبير من النجوم. أما بوسي فقد أقيم حفل زفافها بأحد الفنادق الكبري، وحضره العديد من نجوم الفن والشخصيات العامة منهم ريم البارودي، دينا، حكيم، محمد فؤاد، محمد أنور، أحمد خالد صالح، هنادي مهنا، محمد رحيم، ووفاء عامر.

 

وتعاقدت شيري مؤخرًا على المشاركة في مسلسل ألف ليلة وليلة، بطولة ياسر جلال، ومن تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم ياسمين رئيس، نور اللبنانية، مايان السيد، عمرو عبدالجليل، سامي مغاوري، إسلام حافظ وآخرين، والذي كان من المفترض أن يعرض في الموسم الرمضاني القادم الا أنه تم تأجيله لموسم رمضان 2024.

 

أما بسنت شوقي فعرض لها مؤخرًا فيلم حظك اليوم، بطولة كريم قاسم وهدى المفتي، وشارك فيه عدد كبير من النجوم الشباب منهم مروان يونس، طه دسوقي، محمد المولي، وآخرين، وعرض لها مؤخرًا فيلم دوبامين بطولة ريم مصطفى.

 

كما شاركت دنيا عبدالعزيز في الموسم الرمضاني الماضي بأكثر من عمل منهم المداح 2، بطولة حمادة هلال، ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج، ومسلسل ملف سري بطولة هاني سلامة.

 

 

تم نسخ الرابط