رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بضع ساعات في يوم ما وأنا لحبيبي وعاشق .. أفلام رومانسية ينتظرها الجمهور قريباً

نجوم الأفلام الرومانسية التي تعرض قريبا
نجوم الأفلام الرومانسية التي تعرض قريبا

يحتفل المصريون، اليوم الجمعة 4 نوفمبر بعيد الحب المصري، وهو ما يتزامن مع الانتهاء من تصوير عدد من الأفلام الرومانسية التي ينتظر الجمهور طرحها بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.



 

والبداية مع فيلم بضع ساعات في يوم ما، الذي انتهي صناعه من تصويره منذ فترة طويلة، ومن المقرر عرضه مطلع العام المقبل 2023 بالموسم الشتوي للأفلام، والعمل مأخوذ عن رواية للكاتب محمد صادق تحمل نفس الاسم، ويدور في إطار رومانسي، ومن بطولة هشام ماجد، مي عمر، هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمد سلام، محمد الشرنوبي، مايان السيد، محمد عائشة بن أحمد، أسماء جلال، وخالد أنور، ومن تأليف محمد صادق، وإخراج عثمان أبو لبن.

 

أيضًا ينتظر كريم فهمي عرض فيلم أنا لحبيبي في الفترة المقبلة، والعمل يدور في إطار رومانسي، ويشارك في بطولته كل من ياسمين رئيس، سوسن بدر، بيومي فؤاد، أحمد مالك، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

 

وينتظر أحمد حاتم تحديد موعد عرض فيلمه عاشق خلال الفترة المقبلة، ويشاركه في بطولته عدد من النجوم منهم أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، محسن محي الدين، وسامي مغاوري، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح.

 

فيما انتهى خالد سليم من تصوير فيلمه في القلب منذ فترة طويلة، على أن يحدد ميعاد طرحه خلال الفترة المقبلة، ويشارك خالد في بطولته كل من نسرين طافش، سوسن بدر، هالة فاخر، منة فضالي، محمد عز، وإنجي كيوان، والعمل من تأليف إسحاق إبراهيم، وإخراج مرقس عادل.