رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. توقف التحضير لفيلم الملجأ بطولة أحمد عز إخراج شريف عرفة

أحمد عز - شريف عرفة
أحمد عز - شريف عرفة

بدأ أحمد عز مؤخرًا التحضير لفيلم جديد بعنوان الملجأ، وعلم خبر أبيض أن العمل تعرض لأزمة كبيرة خلال الفترة الماضية، وتوقف لأجل غير مسمى بسبب ارتفاع سعر الدولار، والعمل من إخراج شريف عرفة، وتعاقد عليه مؤخرًا ماجد الكدواني، محمود حميدة، كارمن بصيبص، ونبيل عيسى.

 

جدير بالذكر أن أحمد عز حقق مؤخرا، نجاحًا كبيرًا في السينما من خلال فيلم كيرة والجن، وشاركه البطولة كريم عبدالعزيز وهند صبري، تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وحقق الفيلم أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، بعد أن اقترب من 120 مليون جنيه.

 

وفيلم كيرة والجن مأخوذ عن رواية 1919، ويدور في إطار أكشن تشويقي، حول قصص لأبطال منسيين من فرق المقاومة ضد الاحتلال البريطاني لمصر في فترة 1919، ومنهم أحمد عبدالحي كيرة الذي يلعب دوره كريم عبدالعزيز، ومحمود عبدالقادر الجن، الذي يجسد دوره أحمد عز، ودولت فهمي التي تلعب دورها هند صبري

 

كما عرض لعز مؤخرًا فيلم الجريمة، قصة وإخراج شريف عرفة، سيناريو وحوار أمين جمال، وشارك في بطولته منة شلبي، ماجد الكدواني، نبيل عيسى وآخرين.

 

كما شارك عز في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل الاختيار 3، وشاركه البطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، وكان من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

 

 

تم نسخ الرابط