رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. تلت التلاتة إسم مسلسل غادة عبدالرازق الجديد والعرض رمضان 2023

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

تواصل غادة عبدالرازق، في الفترة الحالية، التحضير لمسلسلها الجديد الذي تشارك من خلاله في الموسم الرمضاني القادم 2023، وعلم خبر أبيض أن تلت التلاتة، اسم مبدئي للعمل الذي يخرجه محمد هشام الرشيدي، ومن إنتاج ممدوح شاهين، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

وغابت غادة عبدالرازق عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي، وكان آخر أعمالها مسلسل لحم غزال، الذي عرض في رمضان 2021، وكان من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة، وشارك فيه مي سليم، شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، رحاب الجمل، ياسر الطوبجي، وآخرين.

 

وعلى مستوى السينما، تواصل غادة في الفترة الحالية تصوير أكثر من عمل منهم فيلم جوازة بالعافية، الذي تقوم ببطولته بجانب أحمد آدم، ومن تأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل، وتجسد ضمن أحداث الفيلم شخصية هدى، وهي فتاة تعمل في البنك، وتجمعها علاقة صداقة مع بيومي فؤاد وأحمد آدم منذ الصغر، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي.

 

كما أنها تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في فيلم جديد من تأليف محمد مبروك وإخراج وإنتاج حازم فودة، والعمل ينتمي إلى نوعية الأفلام الكوميدية.

 

 

تم نسخ الرابط