رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. ريم مصطفى تعتذر نهائياً عن فيلم جروب الماميز بسبب روبي

ريم مصطفي ـ روبي
ريم مصطفي ـ روبي

بدأ منذ أيام تصوير فيلم جروب الماميز الذي يقوم ببطولته روبي، وعلم خبر أبيض أن ريم مصطفى اعتذرت عن المشاركة في بطولة العمل مؤخرًا بسبب خلافها مع الشركة المنتجة على ترتيب اسمها على التتر، خاصة أنها تريد وضع اسمها قبل روبي، وهو مارفضته الشركة المنتجة وهو الأمر الذي جعلها تعتذر عن العمل.

 

فيلم جروب الماميز بطولة روبي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، يسرا اللوزي، دارين حداد، محمود حافظ، وائل فرج، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج عمرو صلاح.

 

وتنتظر ريم خلال الفترة القادمة عرض أكثر من عمل سينمائي انتهت من تصويره منها فيلم الجواهرجي، بطولة محمد هنيدي ومنى زكي، ومن تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري، ويشارك فيه لبلبة، تارا عماد، أحمد السعدني، والراحل أحمد حلاوة، كما أنها من المفترض أن تستأنف خلال الأيام القادمة تصوير فيلم أهل الكهف، بطولة خالد النبوي ومحمود حميدة، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

وعلى مستوى الدراما فقد حققت ريم نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل طير بينا ياقلبي، الذي انتهى عرضه خلال الأيام القليلة القادمة، وقد تصدر تريند منصات السوشيال ميديا، تأليف أحمد برئ وإخراج عصام نصار، وإنتاج أحمد عبدالعاطي، كما عرض لها الفترة الماضية مسلسل الثمانية، بطولة آسر ياسين، وكان من تأليف تركي آل الشيخ وإخراج أحمد مدحت.

 

 

تم نسخ الرابط