رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم Black Adam لـ دواين جونسون يحصد ربع مليار دولار حول العالم بعد 10 أيام عرض

Black Adam
Black Adam

طُرح منذ أيام فيلم Black Adam في دور السينما حول العالم، والفيلم من بطولة دواين جونسون الشهير بـ ذا روك، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مستوى شباك التذاكر منذ بداية عرضه، حيث سجل أكبر افتتاحية في مسيرة جونسون الفنية.

 

وحقق الفيلم بالأمس إيرادات وصلت لأكثر من 8 ملايين و330 ألف دولار، ليصل في إجمالي إيراداته إلى ربع مليار دولار بعد 10 أيام عرض، وانقسمت إيراداته إلى 111 مليون دولار في الولايات المتحدة الأمريكية، و139 مليون دولار في مختلف دول العالم. 

 

والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي خيالي، ويقدم ضمن سلسلة أفلام DC الشهيرة، ويتناول قصة بلاك آدم، الذي يجسد دوره دواين جونسون، وقد تم منحه الحياة مرة أخرى من الساحر Shazam بعد ما يقرب 5000 عام، وأصبح بطل خارق يتميز بالسرعة الفائقة وقادر على الطيران، ويواجه العديد من الصراعات مع خصومه مع تتابع الأحداث. 

 

فيلم Black Adam من بطولة دواين جونسون، فيولا ديفيس، سارا شاهي، نواه سنتينيو، ألديز هودج، بيرس بروسنان، أنجيل روزاريو جونيور، جوزيف جات، كوينتيسا سويندل، المغربي مروان كنزاري، وأوديليا هليفي، ومن إخراج جومي كوليت سيرا.

 

ويعد فيلم Black Adam العمل الثالث لـ دوين جونسون خلال 2022، حيث عرض له منذ فترة فيلم DC League Of Super-Pets، والذي وصلت إيراداته إلى أكثر من 203 ملايين دولار، والعمل ينتمي إلى نوعية أفلام الرسوم المتحركة، كما طرح لـ جونسون في مارس الماضي مسلسل Young Rock S2 الذى تناول السيرة الذاتية للمصارع الأمريكي حتى صار نجم سينما.  

 

 

تم نسخ الرابط