رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم بنات عبدالرحمن لـ صبا مبارك يحقق ألف جنيه فقط إيرادات بالأمس

صبا مبارك
صبا مبارك

بدأ عرض فيلم بنات عبدالرحمن من بطولة صبا مبارك، في دور العرض السينمائي منذ يومين، والعمل يعد أول فيلم أردني يعرض في السينمات المصرية، وذلك بعدما عرض في عدد من المهرجانات الدولية خلال الفترة الماضية. 

 

واكتفى الفيلم بالأمس بإيرادات ألف جنيه فقط في ثاني ليالي عرضه، ووصل في إجمالي إيراداته إلى 4 آلاف جنيه في يومين عرض بالسينمات.

 

وتدور أحداث العمل حول بنات عبد الرحمن وهن 4 أخوات مختلفات في الطباع، تضطرهن الظروف للعودة إلى منزل العائلة بعد سنوات من بعدهن عن بعض، وتحاولن حل لغز اختفاء والدهن المفاجئ، لتمرن بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث وتتكشف لهن العديد من الأسرار الجديدة.

 

فيلم بنات عبدالرحمن من بطولة صبا مبارك، فرح بسيسو، حنان الحلو، مريم باشا، خالد الطريفي، ياسمينا العبد، محمد إدريس، محمد الجيزاوي، وهيفاء آغا، والعمل من تأليف وإخراج زيد أبو حمدان، وإنتاج صبا مبارك وآية وحوش. 

 

يذكر أن فيلم بنات عبدالرحمن حصد 4 جوائز دولية منذ طرحه، حيث فاز بجائزة الجمهور في مهرجان سينما وثقافة الشرق الأوسط المعاصرة في فلورنسا، كما حصد جائزة في مهرجانات إسبينيو السينمائي للمخرجين الجدد والعمل الأول بالبرتغال، بالإضافة إلى مهرجان الفيلم العربي في سان دييجو بأمريكا، ومهرجان القاهرة السينمائي الدولي حيث شهد عرضه العالمي الأول في دورته السابقة 2021.

 

 

 

تم نسخ الرابط