رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

اليوم .. إقامة العرض الخاص لـ فيلم تحت تهديد السلاح بطولة حسن الرداد ومى عمر فى دبي

حسن الرداد ـ مي عمر
حسن الرداد ـ مي عمر

يشهد أبطال فيلم تحت تهديد السلاح اليوم، أول عرض خاص له فى دبى، قبل إقامة عرضا أخر في مصر يوم 6 نوفمبر المقبل.

 

يشارك فى بطولة الفيلم بجانب حسن الرداد، مى عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبد الوهاب، وعدد أخر من الفنانين، من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبد الرحمن حماقى، وإنتاج أحمد السبكى.

 

 وطرحت الشركة المنتجة لفيلم تحت تهديد السلاح، البرومو الترويجي الرسمي للعمل منذ أيام، قبل طرحه بدور العرض السينمائي، وتجاوز البرومو الخاص بالفيلم 10 ملايين مشاهدة،  عبر صفحات نجوم العمل وصناعه على مختلف منصات السوشيال ميديا، والفيلم مأخوذ عن قصة حقيقية.

 

وتدور أحداث العمل في إطار من الدراما والإثارة والتشويق، حيث ظهر حسن الرداد خلال البرومو بشخصية خالد صاحب معرض السيارات، والذي يتزوج من مي عمر، ويخوض العديد من الصراعات، إلى جانب معاناته المستمرة من الكوابيس والهلاوس، كما يتورط في جريمة قتل.

 

يذكر أن أخر أعمال حسن الرداد السينمائية كان فيلم توأم روحى، الذي عرض فى 2020، وشاركه البطولة عائشة بن أحمد، أمينة خليل، من تأليف أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو لبن، ودارت الأحداث في إطار رومانسي كوميدى حول قصة حب قوية تجمع عمر وريم، ولكن القدر يفرق بينهما فتموت ريم غرقا في شهر العسل، ويصاب عمر بحالة نفسية صعبة، ثم يلجأ  إلى طبيبة نفسية تحاول معالجته ومساعدته.

 

 

تم نسخ الرابط