رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ركين سعد إحدى ضحايا السفاح فى مسلسل السفاح بطولة أحمد فهمي والعرض على منصة شاهد

أحمد فهمي ـ ركين
أحمد فهمي ـ ركين سعد

يواصل أحمد فهمي تصوير مسلسله الجديد السفاح، والمقرر عرضه عبر منصة شاهد Vip، ويتناول خلاله فهمي قصة سفاح الجيزة التي اشتهرت إعلاميًا العام الماضي، وعلم خبر أبيض أن ركين سعد تظهر خلال العمل بدور إحدى ضحايا السفاح الذي يجسد دوره أحمد فهمي.

 

مسلسل السفاح يحمل عنوان بدم بارد، ومكون من 8 حلقات، من بطولة نخبة من النجوم منهم أحمد فهمي، باسم سمرة، صلاح عبدالله، وركين سعد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب  وورشة كتابة إنجي أبوالسعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري. 

 

ومن ناحية أخرى، يعرض حاليًا لـ ركين سعد مسلسل اتزان، عبر منصة watch it، ويشاركها في بطولته كل من صدقي صخر، نبيل عيسى، صفاء الطوخي، هاجر السراج، ثراء جبيل، حسن مالك، زينب غريب، دارين حداد، مروان يونس، عمر شرقي، كمال الدبكي، والطفل سليم، والعمل تأليف سيد عمر وتسبيح ماهر، ومن إخراج شادي عبد السلام. 

 

كما تواصل ركين في الفترة الحالية، تصوير الجزء الثاني من مسلسل ريفو، وذلك بعدما حقق الجزء الأول نجاحًا لافتًا وضعه على قائمة الأكثر مشاهدة عبر watch it، والمسلسل من بطولة أمير عيد، ركين سعد، سارة عبدالرحمن، محسن محي الدين، ملك الحسيني،  تامر هاشم، وحسن أبو الروس، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج يحيى إسماعيل. 

 

أيضًا تنتظر ركين عرض مسلسل أزمة منتصف العمر من بطولة كريم فهمي خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولة العمل كل من ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدى الشامي، وهند عبدالحليم، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج كريم العدل. 

 

تم نسخ الرابط