رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إياد نصار مرشح للمشاركة في بطولة مسلسل علاج طبيعي مع منة شلبي رمضان 2023

إياد نصار - منة شلبي
إياد نصار - منة شلبي

يواصل إياد نصار في الفترة الحالية تصوير مسلسله الجديد معاوية، إخراج طارق العريان، وعلم خبر أبيض أن إياد مرشح للمشاركة في بطولة مسلسل علاج طبيعي مع منة شلبي، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير، بالتزامن مع كتابة محمد هشام عبية باقي الحلقات.

 

ويظهر إياد ضمن أحداث مسلسل معاوية بشخصية على ابن أبى طالب، ويشارك في بطولة العمل، الفلسطيني علي سليمان وأسماء جلال وعدد كبير من النجوم، ومن المفترض أن يعرض في الموسم الرمضاني القادم 2023.

 

وحقق إياد مؤخرًا نجاحًا كبيرًا من خلال تقديمه مسلسل وش وضهر، تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبوعوف، بطولة ريهام عبدالغفور، محسن منصور، إسلام إبراهيم، ثراء جبيل، واحتل العمل تريند منصة شاهد وقت عرضه.

 

وغاب إياد عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي، واكتفى بظهوره كضيف شرف في الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي، بطولة أحمد مكي، وكان من المفترض أن يقدم مسلسل لام شمسية ولكنه تم تأجيله.

 

أما منة شلبي فقد شاركت في الموسم الرمضاني من خلال مسلسل بطلوع الروح، وحصدت من خلاله جائزة أفضل ممثلة من مهرجات القاهرة للدراما، الذي أقيم خلال الشهر الماضي.

 

 

تم نسخ الرابط