رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين صبري تتعاقد على المشاركة في فيلم يوم استقالة مجرم بطولة أمير كرارة

ياسمين صبري - أمير
ياسمين صبري - أمير كرارة

أعُلن منذ فترة عن بداية تحضير أمير كرارة لفيلم جديد بعنوان يوم استقالة مجرم، وعلم خبر أبيض أن ياسمين صبري تعاقدت على المشاركة في بطولة الفيلم، ومن المفترض أن تبدأ التحضير للشخصية خلال الأيام القليلة القادمة، بالتزامن مع مواصلة المؤلف إيهاب بليبل للكتابة، ومواصلة المخرج حسن المنباوي معاينة أماكن التصوير.

 

ومن ناحية أخرى غابت ياسمين صبري عن السينما منذ أكثر من 4 سنوات، وكان آخر أعمالها فيلم الديزل الذي عرض عام 2018، وكان من بطولة محمد رمضان وتأليف أمين جمال وإخراج كريم السبكي.

 

أما أمير كرارة فيواصل التحضير لمسلسله الجديد سوق الكانتو المفترض أن يعرض في موسم رمضان القادم، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، ويشارك فيه مي عزالدين، عبدالعزيز مخيون، مها نصار، ضياء عبدالخالق وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل.

 

كما تعاقد أمير مؤخرًا على مسلسل جديد يعرض على شاهد بعنوان بطل العالم، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي أيضًا، ويشارك فيه دينا الشربيني، محمود حافظ وآخرين ومن المفترض أن يبدأ تصويره خلال الفترة القادمة.

 

وفي الفترةالحالية فقد تعرضت ياسمين صبري للعديد من الأزمات الفنية منها توقف مسلسلها الجديد الذي كانت من المفترض أن تشارك من خلاله في الموسم الرمضاني القادم، واعتذرت عن مسلسل الشادر بطولة أشرف عبدالباقي، كما أنها كانت من المفترض أن تقدم عمل سينمائي جديد بعنوان شغل عصابات إلا أنه توقف هو الآخر.

 

 

تم نسخ الرابط