رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمود الخطيب .. كان المرشح الأول لفيلم غريب فى بيتى قبل نور الشريف واعتذر خوفاً من التجربة

محمود الخطيب
محمود الخطيب

يحتفل اليوم نجم النادى الأهلى والكرة المصرية محمود الخطيب بعيد ميلاده، حيث ولد فى مثل هذا اليوم من العام 1954.

 

خاض بيبو، كما اشتهر بين الجمهور المصري، الكثير من اللقاءات المهمة عبر المستطيل الأخضر، وحقق أرقاما وبطولات يصعب على الكثيرين تحقيقها، حتى أصبح واحدا من الرموز والعلامات المهمة فى تاريخ الكرة المصرية وعالم الساحرة المستديرة .. لكن هل تعلم أن بيبو كان سينضم يوما إلى نجوم السينما ؟

 

الخطيب روي التفاصيل فى لقاء تلفزيونى سابق وقال إنه ترشح من قبل ليلعب دور البطولة فى فيلم غريب فى بيتى، الذى لعب بطولته نور الشريف وسعاد حسنى، مؤكدا أنه ترشح أيضا ليلعب الدور الذى جسده فاروق الفيشاوي فى فيلم موعد مع الرئيس.

 

وأكد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلى الحالي، إنه كان سعيدا بالترشح للعملين فى البداية، غير أنه بعد فترة اكتشف أنه لابد وأن يعتذر عنهما.

 

وفسر بيبو قراره بقوله : أدركت أنى لن أستطيع خوض التجربة، فأنا أؤمن بفكرة أن الله أعطي كل منا موهبة في مجال معين ومن غير الممكن أن يكون إنسان متعدد المواهب.

 

فيلم غريب في بيتي بطولة نور الشريف، سعاد حسني، حسن مصطفى، نبيلة السيد، هياتم، وحيد سيف، تأليف وحيد حامد، ومن إخراج سمير سيف.

 

ودارت الأحداث حول لاعب الكرة شحاتة أبو كف الذي يحترف الكرة في نادي الزمالك وهو من سكان الصعيد، حيث يشتري له النادي شقة، ولكن صاحبها ينصب عليه حين يبيع الشقة له ولسيدة أخرى مع ابنها في نفس الوقت، ويضطر الطرفان للعيش في بيت واحد، وتتوالى الأحداث.

 

أما فيلم موعد مع الرئيس فبطولة كمال الشناوي، فاروق الفيشاوي، إلهام شاهين، السيد راضي، سعيد عبدالغني، سعد أردش، وإخراج محمد راضي.

 

 

 

تم نسخ الرابط