رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

برومو فيلم تحت تهديد السلاح بطولة حسن الرداد ومي عمر يتجاوز 10 ملايين مشاهدة بعد 10 أيام على طرحه

حسن الرداد
حسن الرداد

طرحت الشركة المنتجة لفيلم تحت تهديد السلاح، بطولة حسن الرداد ومي عمر، البرومو الترويجي الرسمي للعمل منذ أيام، قبل طرحه بدور العرض السينمائي يوم الخميس المقبل. 

 

وتجاوز البرومو 10 ملايين مشاهدة عبر صفحات نجوم العمل وصناعه على مختلف منصات السوشيال ميديا.

 

وظهر حسن الرداد خلال البرومو بشخصية خالد صاحب معرض السيارات، والذي يتزوج من مي عمر، ويخوض العديد من الصراعات، إلى جانب معاناته المستمرة من الكوابيس والهلاوس، كما يتورط في جريمة قتل، وذلك في إطار تشويقي مثير.

 

فيلم تحت تهديد السلاح مأخوذ عن قصة حقيقية، ومن بطولة نخبة من النجوم، منهم حسن الرداد، مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، عمرو عبدالجليل، وأحمد بدير، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وإنتاج أحمد السبكي. 

 

يذكر أن آخر أعمال حسن الرداد في السينما كان فيلم توأم روحي، الذي عرض في أغسطس 2020، وينتمي إلى نوعية الأفلام الرومانسية الاجتماعية، وشارك في بطولته إلى جانب الرداد، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، الراحلة رجاء الجداوي، بيومي فؤاد، ميرنا جميل، حنان سليمان، ونهال عنبر، وكان من تأليف أماني التونسي، إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

 

أما مي عمر، فتنتظر عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما خلال الفترة المقبلة، والعمل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لـ محمد صادق، وتدور أحداثه في إطار رومانسي، ومن بطولة هشام ماجد، مي عمر، هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمد سلام، محمد الشرنوبي، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسماء جلال، وخالد أنور، والعمل من إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

 

أيضًا شاركت مي كضيفة شرف في فيلم مستر إكس من بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد، والمقرر طرحه خلال موسم عيد الفطر المقبل 2023، ويشارك في بطولته رحاب الجمل، أوس أوس، محمد أنور، بيومي فؤاد، ومحمود حافظ، والفيلم من تأليف وإخراج أحمدعبدالوهاب.

 

 

تم نسخ الرابط