رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بدء عرض أولى حلقات مسلسل النزوة بطولة خالد النبوي يوم الخميس المقبل على منصة شاهد

خالد النبوي
خالد النبوي

أعلنت منصة شاهد Vip عن موعد عرض مسلسل النزوة، بطولة خالد النبوي، حيث من المقرر عرض حلقته الأولى يوم الخميس المقبل الموافق 3 نوفمبر، والعمل من تأليف محمد الحاج، وإخراج أمير رمسيس.

 

وانتهى صناع العمل من تصويره منذ فترة طويلة في الغردقة، وتم تغيير اسمه من لون البحر إلى النزوة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي مثير، حيث تربط خالد النبوي علاقة مع عائشة بن أحمد تكشف عنها الأحداث، وتظهر عائشة بشخصية هالة وهي سيدة متزوجة من عمر الشناوي وتعمل في الجونة، وتعيش صراع داخلى قوى طوال الوقت.

 

مسلسل النزوة مكون من 15 حلقة، بطولة خالد النبوي، عائشة بن أحمد، عمر الشناوي، كريم صبحي، مراد مكرم، سالي شاهين، عمرو صالح، رمزي العدل، وزياد خالد النبوي، وعدد من الشباب والوجوه الجديدة، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف. 

 

ومن ناحية أخرى، كان من المقرر أن يخوض خالد النبوي السباق الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل الإمام الشافعي، قبل أن يخرج العمل من السباق بسبب الحاجة إلى وقت أكبر لتحضيراته، وتفكر الشركة المنتجة في عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024، والعمل من تأليف مريم نعوم.

 

يذكر أن النبوي حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي 2022، بمسلسل راجعين يا هوا، وشاركه في بطولته عدد من النجوم منهم نور اللبنانية، هنا شيحة، طارق عبدالعزيز، أنوشكا، وفاء عامر، إسلام إبراهيم، نور النبوي، سلمى أبو ضيف، جلا هشام، وإسلام جمال، وكان العمل قصة أسامة أنور عكاشة، معالجة درامية لـ محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

 

 

تم نسخ الرابط