رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف منير : أواصل تصوير إيجار قديم وأعمال الـ Off Season تحظى بمشاهدة أعلى من دراما رمضان

شريف منير
شريف منير

يعرض حاليًا مسلسل إيجار قديم من بطولة شريف منير، عبر قناة ON، ضمن موسم مسلسلات الـ Off Season، والذي يشهد منافسة أكثر من عمل، والمسلسل مكون من 30 حلقة ويدور في إطار اجتماعي لايت، وتصدر التريند مع عرض أولى حلقاته.

 

وقال منير في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أواصل تصوير مسلسل إيجار قديم بالتزامن مع عرضه حاليًا، ولا أنزعج من تقديم عمل في الـ Off Season مقابل الغياب عن دراما رمضان، لأن هناك العديد من المسلسلات تُظلم عند عرضها في رمضان بسبب الزحام الدرامي، على عكس التي تُعرض خارجه لأن الجمهور يكون متشوقًا لمشاهدتها، وبالتالي أعمال الـ Off Season تحظى بنسب مشاهدة أعلى من أعمال موسم رمضان. 

 

ويجسد شريف منير خلال العمل دور صاحب العقار الذي تقع به الأحداث، ويعيش قصة حب مع فيدرا، فيما يظهر محمد الشرنوبي بدور ابن صلاح عبدالله وهو مدرب كرة يد ومطرب، أما ميمي جمال فتظهر بدور فنانة مسرحية مشهورة، ويتناول المسلسل عددا من الحكايات الإنسانية والمواقف بين الجيران الذي يسكنون في العقار بنظام الإيجار القديم. 

 

مسلسل إيجار قديم من بطولة شريف منير، صلاح عبدالله، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، فيدرا، هشام إسماعيل، حازم سمير، رحمة حسن، بسمة داود، إلهام وجدي، وأسامة عبدالله، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف عمرو الدالي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبوذكري.

 

يذكر أن شريف منير غاب عن رمضان في الموسمين الأخيرين، حيث كانت آخر أعماله الرمضانية مسلسل ونحب تاني ليه في رمضان 2020، وشارك في بطولته مع ياسمين عبدالعزيز وكريم فهمي، وضم العمل عددا من النجوم منهم سوسن بدر، تارا عماد، إسلام جمال، إيهاب فهمي، عماد رشاد، ليلى عز العرب، إيمان السيد، وبدرية طلبة، وكان من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري. 

 

 

تم نسخ الرابط