رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف منير : أنا مش موجود في رمضان 2023 ومتحمس لعرض أولي حلقات مسلسل إيجار قديم الليلة

شريف منير
شريف منير

ينطلق، بعد قليل، عرض أولى حلقات مسلسل إيجار قديم من بطولة شريف منير، عبر قناة ON، حيث يدخل به منير سباق أعمال الـ Off Season، والعمل من تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبوذكري. 

 

وقال شريف في تصريح خاص لـ خبر أبيض : متحمس لعرض أول حلقات مسلسلي الجديد إيجار قديم الليلة، وسعيد بتقديم هذا العمل، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور ويحقق ردود أفعال إيجابية لديهم، وعن المشاركة في موسم رمضان المقبل، تابع : لم أتفق على أي عمل، وبالتالي أنا مش موجود في رمضان 2023 حتى الآن.

 

الجدير بالذكر أن أحداث مسلسل إيجار قديم تدور في إطار اجتماعي لايت، يجسد خلاله شريف منير دور صاحب العقار الذي تقع به الأحداث، ويعيش قصة حب مع فيدرا، فيما يظهر محمد الشرنوبي بدور ابن صلاح عبدالله وهو مدرب كرة يد ومطرب، ويسرد العمل عدد من الحكايات الإنسانية بين سكان العقار الذين يسكنون بنظام الإيجار القديم.

 

مسلسل إيجار قديم مكون من 30 حلقة، ومن بطولة شريف منير، صلاح عبدالله، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، فيدرا، هشام إسماعيل، حازم سمير، رحمة حسن، بسمة داود، إلهام وجدي، وأسامة عبدالله، وغيرهم من النجوم. 

 

وكان آخر أعمال شريف منير في الدراما مسلسل إجازة مفتوحة، الذي قدمه في 2021،  وكان ينتمي إلى نوعية أعمال الـ 40 حلقة، وشاركه في بطولته لقاء الخميسي، سميحة أيوب، دنيا ماهر، ملك قورة، مؤمن نور، مراد مكرم، كريم أبو زيد، صبري عبدالمنعم، هشام إسماعيل، وهدى مجد، وكان من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي. 

 

تم نسخ الرابط