رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

5 جولات والسر والحريفة و6 شهور .. 4 أعمال فنية ينتظرها نور خالد النبوي

نور النبوي
نور النبوي

حقق نور النبوي نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الأخير 2022، بمسلسل راجعين يا هوى، الذي شارك في بطولته مع والده خالد النبوي، وكان العمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

 

ويعيش نور انتعاشة فنية في الفترة الحالية، حيث يرتبط بـ 4 أعمال دفعة واحدة، والبداية بفيلم 5 جولات، الذي اقترب من الانتهاء من تصوير كافة مشاهده، ويظهر خلاله بشخصية شاب يحترف رياضة الـ MMA.

 

ويعد العمل أولى بطولات نور النبوي السينمائية، ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم آدم الشرقاوي، ماجد المصري، داليا شوقي، مصطفى درويش، ومحمد سامي، والفيلم من تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج مازن أشرف.

 

كما تعاقد نور منذ فترة على المشاركة في بطولة فيلم السر مع والده، ويجسد خلاله دور ابنه، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل تمهيدًا لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة، والعمل من تأليف وإخراج محمد السباعي، وإنتاج ناهد فريد شوقي بالاشتراك مع شركة سين برودكشنز.

 

أيضًا يواصل نور تصوير مشاهده في فيلم الحريفة، الذي يقدم بطولته مع خالد الذهبي نجل أصالة والمدرب ولاعب كرة القدم السابق أحمد حسام ميدو، من إخراج رؤوف السيد، وإنتاج طارق الجنايني. 

 

كذلك يخوض نور أولى بطولاته المطلقة في الدراما بمسلسل جديد بعنوان 6 شهور، والعمل من تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام.

 

 

تم نسخ الرابط