رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تامر حبيب : بكيت بسبب شيرين عبدالوهاب وندمت على مسلسل لعبة النسيان مع دينا الشربيني

تامر حبيب ـ شيرين
تامر حبيب ـ شيرين ـ دينا الشربيني

حل السيناريست تامر حبيب، ضيفًا على برنامج تفاعلكم، الذي يعرض على قناة العربية، وتحدث خلال اللقاء عن كواليس أعماله الفنية، وكشف عن أسرار في حياته الشخصية وعلاقته بعدد من النجوم.

 

وقال حبيب : إن كنت سأختار عمل واحد لي في تاريخي فسيكون فيلم عن العشق والهوا، وندمان على تقديم عمل واحد في مسيرتي وهو مسلسل لعبة النسيان بطولة دينا الشربيني، ولو سأختار بطلة واحدة لأعمالي فستكون منة شلبي ومنى زكي، وأجمل جملة كتبتها في حوار لي كانت احنا بنكبر ولا إيه؟، في فيلم سهر الليالي، وكان نفسي أكتب فيلم بحب السيما.

 

وعن حياته الشخصية، واصل : أرى أن الزواج مشروع اجتماعي فاشل، ولا يوجد نموذج أمامي يشجعني على الإقدام على هذه الخطوة، وأنا سعيد بمفردي، وقررت اللجوء لطبيب نفسي بسبب معاناتي من الاكتئاب والأرق في فترات عديدة، وتابع : أتعرض للكثير من الانتقادات بسبب رقصي مع النجمات، وظهوري معهن وارتدائي لحلق، أو إفطاري في رمضان لأني مريض في الأساس وهو ما يمنعني من الصيام، وردي على تلك الانتقادات أنني حر ما لم أضر.

 

وعن أزمة شيرين عبدالوهاب، علق : بكيت نصف ساعة عندما رأيتها منذ فترة بسبب أزمتها الأخيرة، لأنني أحبها كثيرًا وهي صديقة مقربة لي، ونجمة وتتميز بالشعبية والجماهيرية الضخمة، وأتمنى ترجعلنا تاني بالسلامة.

 

وعن عمرو دياب، أضاف : لدينا فيلم مؤجل بسبب تردد الهضبة، وانشغاله في الكثير من الأحيان بأغانيه وحفلاته، كما أنني بدأت في كتابة العمل ولكن لم أنته منه بعد.

 

وعن صورة المرأة في أعماله، اختتم : لم أقصد الإساءة للمرأة وتهميشها في فيلم تيمور وشفيقة كما تردد، لأنني جعلت الانتصار للحب في النهاية، كما أنني من أكبر أنصار المرأة في المجتمع وأحبها وأقدرها جدًا.

 

تم نسخ الرابط