رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إليسا تدعم شيرين عبدالوهاب في حفلها بموسم الرياض وهيفاء تتصدر التريند

إليسا ـ هيفاء ـ شيرين
إليسا ـ هيفاء ـ شيرين

أحيت إليسا حفل غنائي ضخم بمشاركة هيفاء وهبي مساء الأمس، في بوليفارد رياض سيتي ضمن حفلات موسم الرياض، وقدما مجموعة من أغانيهن المميزة على مدار مشوارهن الفني.

 

ووجهت إليسا خلال حفلها رسالة دعم لشيرين عبدالوهاب بعد أزمتها، قائلة : أقدم تحية لـ شيرين وأدعمها من خلالكم بـ أغنية ونقولها إننا بنحبك، وبتمنى ترجعي لينا لأن إنتي فنانة مهمة، وموقفك مش فظيع واحنا لازم نقف جنبك. كما تصدرت هيفاء وهبي التريند بعد ظهورها في المؤتمر الصحفي الذي سبق الحفل بون فوتو شوب أو فلاتر.

 

بينما قدمت إليسا أغنية مشاعر لـ شيرين والتي قدمتها تتر لمسلسل حكاية حياة 2013، من بطولة غادة عبدالرازق وأحمد زاهر وطارق لطفي  وروجينا ومي عمر، ومن إخراج محمد سامي، والأغنية من كلمات أحمد مرزوق وألحان محمد رحيم.

 

 

وطرحت إليسا أغنية أنا وبس من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي ومن توزيع طارق توكل، وهى إحدى أغنيات ألبومها الجديد، وذلك بعد نجاح أغنيتها من أول دقيقة مع سعد لمجرد محققة 280 مليون مشاهدة على اليوتيوب، وتعتبر الأغنية الأكثر استماعًا في الوطن العربي هذا العام 2022.

 

كما روجت إليسا عبر إنستجرام عن إحياء حفل غنائي ضخم في باريس، وذلك يوم 12 نوفمبر المقبل، وهو الحفل الرابع لها في باريس على مسرح الأوليمبيا العريق، كما يشاركها تامر حسني في حفل الكويت، المقرر له 24 نوفمبر، ويتراوح سعر تذاكر الحفل ما بين 8500 و2800 جنيه. 

 

 

تم نسخ الرابط