رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

درة : نيللي كريم النجمة الأقرب لقلبي ونفسي أحقق نجاح فاتن حمامة

فاتن حمامة - نيللي
فاتن حمامة - نيللي كريم - درة

واصلت درة حديثها في الجزء الثاني من حلقتها ببرنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، عبر قناة القاهرة والناس، وكشفت عن نجومها المفضليين، وكواليس في حياتها الفنية والشخصية.

 

وقالت درة : لو كنت في زمن أحمد زكي، كنت أتمنى المشاركة معه في بطولة أعماله، منها فيلمي موعد على العشاء، وزوجة رجل مهم، وأحاول الاستفادة أثناء العمل مع النجوم الكبار من خبراتهم وإلتزامهم واحترامهم للمهنة، ومنهم محمود حميدة لأنه ممثل عبقري ويتحول أمام الكاميرا.

 

وعن حياتها الشخصية، واصلت : لا أخاف من الحسد وأترك الأمور على الله، وأكون على طبيعتي مع أهلي وأقاربي، وعدد أصدقائي في مصر متساوي مع عددهم في تونس، وأتخذ موقف من شخص ما إذا شعرت أنه لا يحبني ويقصد أذيتي، وعن الاعتزال، تابعت : فكرت به بسبب صعوبة المهنة والرغبة في الابتعاد عن الأضواء، وأن أعيش في سلام وبعيدًا عن الضغط النفسي، وراضية عن نفسي في تحقيقي للشهرة والنجومية التي وصلت إليها حتى الآن.

 

وعن والدها، أضافت : كنت في حاجة إليه يوم زواجي، وأشعر أنني أحتاجه في العديد من المواقف في حياتي، لأنه كان سند كبير لي.

 

وعن نجومها المفضلين، اختتمت : أحب أحمد السقا كثيرًا وأحترمه كفنان وإنسان، وقدمنا سويًا فيلم بابا، وكان من الأعمال الرائعة وقدم رسالة إنسانية، ونيللي كريم من النجمات الأقرب لقلبي، وظافر العابدين صديقي وعشرة طويلة قبل التمثيل وهو أفضل فنان عربي في مصر، وأتمنى تحقيق نجاح فاتن حمامة.

 

 

تم نسخ الرابط