رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الأهلي يتوج بالسوبر المصري للمرة 12 بعد تغلبه على الزمالك بهدفين مقابل لا شئ

فرحة الأهلي
فرحة الأهلي

توج النادي الأهلي بالسوبر المصري رقم 12 في تاريخه، بعد تغلبه على الزمالك بهدفين مقابل لا شئ، في المباراة التي أقيمت الليلة على ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية.

 

وبدأت مباراة النسخة الـ 19 من السوبر المصري متوازنة في الشوط الأول، وتبادل الفريقين الهجمات والاستحواذ لكن بدون خطورة على المرمى، ونجح الأهلي في إحراز الهدف الأول في الدقيقة 38، عن طريق البرازيلي برونو سافيو الذي نجح في التسجيل بمهارة خاصة.

 

ومع بداية الشوط الثاني حاول الزمالك التعويض، وأجرى فيريرا تغييرات على الفريق إلا أن دفاع الأهلي كان متماسك جداً، وفشل الزمالك في إحراز أي هدف يعدل به النتيجة قبل أن ينجح كريم فؤاد، اللاعب البديل في إحراز الهدف الثاني للأحمر في الدقيقة 92 من اللقاء، وينتهي اللقاء بهذه النتيجة بعد صافرة الحكم في الدقيقة 95.

 

ولعب الأهلي بتشكيل ضم في حراسة المرمى محمد الشناوي، وفي خط الدفاع : أكرم توفيق ومحمود متولي ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول، خط الوسط : عمرو السولية وحمدي فتحي وبرونو سافيو وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر، وفي خط الهجوم شادي حسين.

 

أما الزمالك فبدأ بتشكيل ضم في حراسة المرمى محمد عواد، وفي خط الدفاع حمزة المثلوثي، حسام عبدالمجيد، محمد عبدالغني، أحمد فتوح، خط الوسط زكريا الوردي، محمد أشرف روقا، إمام عاشور، عمر جابر، أحمد مصطفى زيزو، وخط الهجوم سيف الجزيري.

 

تم نسخ الرابط