رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رحمة أحمد بطلة مسلسل الكبير : شخصية مربوحة حقيقية واستوحيتها من جدتي

رحمة أحمد - مشهد
رحمة أحمد - مشهد من مسلسل الكبير مع أحمد مكي

حلت رحمة أحمد ومحمد أنور ضيفين على برنامج سهرانين، الذي يقدمه أمير كرارة، عبر قناة ON، وكشفت رحمة خلال الحلقة عن كواليس في طفولتها، وقبل دخولها مجال التمثيل، كما تحدثت عن نجاح دورها مربوحة الذي قدمه في مسلسل الكبير أوي 6 الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022.

 

وقالت رحمة : أنا بنت وحيدة وسط أخوتي، ولدي 3 أشقاء أولاد، منهم توأم لي، لذلك كنت متأثرة في نشأتي بصفات الأولاد، ووالدي كان شديد في تربيته لي، ولكنه كان أقرب لي من أمي، وعندما كبرت وتزوجت أصبحت قربية كثيرًا منها، كما أنني كنت أحب جدتي جدًا، وأشبهها في العديد من الصفات التي تتحلى بها في شخصيتها، وقد استوحيت شخصية مربوحة في مسلسل الكبير منها لأنها تقوم بنفس طريقتها في الكلام.

 

وواصلت : عملت لفترة في مجال تقليد أصوات الأطفال في قصص تقدم للأطفال المكفوفين، وحاليًا أنا متزوجة ولدي ابن شقي جدًا، وأنسى تاريخ ميلاده، وعندما أتردد إلى الأطباء من أجله يسألونني عن سنه وتاريخ ميلادي، ولا أتذكر وفي كل مرة أتصل بزوجي حتي يخبرني. 

 

فيما قال أنور عن حياته الشخصية : أنا أب لبنتين اسمائها  نوراى وديالا، وهي أسماء مختلفة اختارتها زوجتي، وكانت تنوي تسمية سنبول، ووالدتي تواجه صعوبة في نطق أسمائهما، لأنها اسميتني أنا وأخوتي أسماء سهلة وهي محمد وأحمد ومحمود.

 

تم نسخ الرابط