رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

درة : مسلسل العار مع مصطفى شعبان أنجح أعمالي ومحمد رمضان نجم كبير وبحب اشتغل مع تامر حسني

درة ـ مصطفي شعبان
درة ـ مصطفي شعبان ـ رمضان ـ تامر حسمي

حلت درة ضيفة على برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، عبر قناة القاهرة والناس،  وتحدثت خلاله الحلقة عن كواليس أعمالها الفنية، وعلاقتها بعدد من النجوم، وكشفت عن كواليس في حياتها الشخصية.

 

وقالت درة : أنا ضد مقولة أن كل الرجالة خاينين، ولكن الرجالة بتميل للخيانة، وتعرضت للخيانة من أصدقاء لي من قبل، ودائمًا أعتزل ما يؤذيني، ووالدي كان يرفض دخولي التمثيل، وأقنعته فيما بعد عندما التحقت بمسرح الجامعة، ثم رشحت في أفلام ومسلسلات، وظل رافضًا حتى سفري إلى مصر، ولكنه أصبح فخورًا بي بعدما حققت نجاحات عديدة.

 

وعن نجوم الوسط الفني، تابعت : محمد رمضان نجم كبير، ولا يمكنني تقييمه أو التعليق على ما يتعرض له من هجوم، لأنه حر في اختيار طريقته في الفن والحياة، ورأيي أن المخرج محمد سامي يملك شخصية قوية مثل محمد رمضان كذلك، مما يجعلهما يدخلا في صدامات، وسامي مخرج شاطر وناجح في عمله، وتعاونت معه في فيلم تصبح على خير، وبحب أشتغل مع تامر حسني.

 

وعن أبرز أعمالها، واصلت : الأولة في الغرام وش السعد عليا، لأنه أول عمل يعرض لي في مصر، وهناك كيميا كبيرة بيني وبين هاني سلامة، ومسلسل العار مع مصطفى شعبان يعد أنجح أعمالي، ودخلت من خلاله إلى البيوت المصرية واكتسبت شعبية، ومصطفى شعبان من أعز أصدقائي، ثم قدمت مسلسل سجن النسا الذي أعتز به كثيرًا وحققت به نجاحًا كبيرًا وقتها.

 

وعن الشائعات اختتمت : تعرضت لشائعات الزواج والطلاق والحمل، وهذا أمر طبيعي بالنسبة لممثلة، وزادت هذه الظاهرة بعد انتشار السوشيال ميديا، ولم أندم على تقديم فيلم مولانا كما قيل لأنه عمل هام ورائع. 

 

تم نسخ الرابط