رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريم مصطفي تشارك بطولة مسلسل سر السلطان بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني رمضان 2023

أحمد السعدني - ريم
أحمد السعدني - ريم مصطفي - أحمد فهمي

يواصل المخرج خالد يوسف تحضيراته لمسلسله الجديد سر السلطان، المقرر طرحه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، والعمل من بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني، وعلم خبر أبيض أن ريم مصطفى تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في بطولة المسلسل. 

 

مسلسل سر السلطان، مأخوذ عن رواية سره الباتع لـ الكاتب يوسف إدريس، وتعاقد على المشاركة في بطولته حتى الآن كل من أحمد فهمي، أحمد السعدني، حسين فهمي، هالة صدقي، خالد أنور، وإسلام حافظ.

 

جدير بالذكر أن ريم مصطفى حققت نجاحًا كبيرًا مؤخرًا بمسلسل طير بينا يا قلبي، الذي انتهى عرضه منذ أيام، وناقشت خلاله مشاكل التعليم في المجتمع، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي لايت.

 

ويعد العمل أولى بطولات ريم المطلقة في الدراما، وشارك فيه كل من دنيا ماهر، محسن محي الدين، بسمة، هالة فاخر، نور محمود، ليلي حسين، إبرام سمير، عمرو عبدالعزيز، أحمد صيام، وإسماعيل فرغلي، تأليف باسم على الخطيب، إسلام شتا، أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.

 

كما عرض لـ ريم مسلسل دوبامين، وتدور أحداثه حول أبلكيشن دوبامين الذي يساعد على تكوين العلاقات العاطفية، وشارك ريم في بطولته كل من محمد الكيلاني، بسنت شوقي، تيام مصطفى قمر، مروان يونس، إسراء رخا، وكان من تأليف محمد جلال، وإخراج رؤوف عبدالعزيز. 

 

تم نسخ الرابط