رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم Black Adam يسجل أكبر افتتاحية لشباك تذاكر في مسيرة دوين جونسون

Black Adam
Black Adam

نشر دوين جونسون والمعروف بـ ذا روك فيديو عبر إنستجرام، وعلق عليها بقوله : رسمياً لقد صنع فيلم Bkack Adam أكبر افتتاح لشباك تذاكر في مسيرتي المهنية بأكملها، 15 عاما من العمل على المشروع خطوة بخطوة.

 

وتابع : عندما كنت طفلا رأيت أول كتاب ملون عن Bkack Adam، كان يبدو لي سيئًا مكثفًا، وكان يرتدي زيًا مخدرًا ولديه جلد بني، كان هذا بطلاً يمكن أن أتصل به وأردت أن أكون، وبعد سنوات صنعنا التاريخ.

 

الفيلم بطولة دوين جونسون، فيولا ديفيس، سارا شاهي، نواه سنتينيو، ألديز هودج، بيرس بروسنان، أنجيل روزاريو جونيور، جوزيف جات، كوينتيسا سويندل، المغربي مروان كنزاري، وأوديليا هليفي، ومن إخراج جومي كوليت سيرا.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقي خيالي، ضمن سلسلة أفلام DC السينمائي الشهيرة، ويتناول قصة بلاك آدم، الذي تم منحه الحياة مرة أخرى بعد ما يقرب 5000 عام، ويلعب دوره دوين جونسون وهو رجل محايد بين كونه شريرا وبطلاَ، وعندما يعود من جديد إلى الحياة يصبح بطلا خارقا يتميز بالسرعة الخارقة والقدرة على الطيران، بعد منحه القوة من الساحر Shazam.

 

ويعد فيلم Black Adam العمل الثالث لـ دوين جونسون خلال 2022، حيث وصلت إيراداته إلى152 مليون دولار حول العالم، والعمل الثاني DC League Of Super-Pets، ينتمي إلى نوعية أفلام الرسوم المتحركة، وفي مارس الماضي عرض له مسلسل Young Rock S2 الذى تناول السيرة الذاتية للمصارع الأمريكي حتى صار نجم سينما.  

 

 

تم نسخ الرابط