رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم كيرة والجن يقترب من 120 مليون جنيه إيرادات ويتخطي الفيل الأزرق بـ 15 مليون

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

واصل فيلم كيرة والجن بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز، تحقيق النجاح في السينمات منذ طرحه يوم 30 يونيو الماضي، والعمل من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وإنتاج شركة سيرنجي. 

 

وحقق الفيلم بالأمس إيرادات أكثر من 28 ألف جنيه، ليصل في إجمالي إيراداته إلى 119 مليون جنيه، ما يعني اقترابه من تحقيق 120 مليون جنيه خلال الأيام المقبلة، ليحتل بذلك الصدارة في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما، ويأتي خلفه الفيل الأزرق 2 لـ كريم عبدالعزيز كذلك، والذي عرض في 2019، وحصد وقتها 105 ملايين جنيه.

 

وفيلم كيرة والجن مأخوذ عن رواية 1919، ويدور في إطار أكشن تشويقي، حول قصص لأبطال منسيين من فرق المقاومة ضد الاحتلال البريطاني لمصر في فترة 1919، ومنهم أحمد عبدالحي كيرة الذي يلعب دوره كريم عبدالعزيز، ومحمود عبدالقادر الجن، الذي يجسد دوره أحمد عز، ودولت فهمي التي تلعب دورها هند صبري

 

والعمل يشارك في بطولته نخبة من النجوم، منهم كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، الإنجليزي سام هزلدين، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، أحمد كمال، سلوى عثمان، رزان جمال، علي قاسم، لارا إسكندر، وأحمد عبدالله محمود، وضيوف الشرف إياد نصار، روبي، وكريم محمود عبدالعزيز.

 

أما فيلم الفيل الأزرق 2، فدارت أحداثه في إطار رعب تشويقي، استكمالًا لأحداث جزأه الأول، حيث ظهر يحيى الذي لعب دوره كريم عبدالعزيز، ليدخل في العديد من الأزمات والصراعات خلال زيارته لمصحة نفسية، ويحاول حل مجموعة من الألغاز مع تتابع الأحداث.

 

والعمل بطولة كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، هند صبري، إياد نصار، شيرين رضا، تارا عماد، الراحلة مها أبو عوف، أحمد خالد صالح، مروان يونس، وولاء الشريف، تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد. 

 

 

 

تم نسخ الرابط