رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا اللوزي تتعاقد على بطولة فيلم جروب الماميز بعد استبعاد غادة عادل

يسرا اللوزي - غادة
يسرا اللوزي - غادة عادل

أعلنت الشركة المنتجة خلال الأيام السابقة عن استبعاد غادة عادل عن المشاركة في فيلم جروب الماميز، بعد تسببها في تعطيل التصوير، وعلم خبر أبيض أن يسرا اللوزي تعاقدت على المشاركة في جروب الماميز بدلًا من غادة عادل، ومن المفترض أن تبدأ تصوير مشاهدها خلال الأيام القليلة القادمة.

 

جروب الماميز بطولة روبي، ريم مصطفي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، يسرا اللوزي، دارين حداد، محمود حافظ، وائل فرج، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل، الذى كتبه إيهاب بليبل ويخرجه عمرو صلاح.

 

جدير بالذكر أن يسرا اللوزي تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في مسلسل جميلة، بطولة ريهام حجاج، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز، ومن المفترض أن تعلن الشركة المنتجة خلال الفترة القادمة عن موعد التصوير بعد أن تنتهي من كافة التعاقدات.

 

وعُرض لـ يسرا اللوزي مؤخرًا فيلم العنكبوت، بطولة أحمد السقا، تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال، وشارك فيه منى زكي، ظافر العابدين، ريم مصطفى، محمد لطفى وآخرين.

 

أما غادة عادل فشاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل أحلام سعيدة، بطولة يسرا، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة، وشارك فيه شيماء سيف، حمدي الميرغني ومي كساب.

 

 

تم نسخ الرابط