رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو دياب وتامر حسني ومحمد رمضان ووائل كفوري نجوم حفلات أول أسبوع من نوفمبر

محمد رمضان - تامر
محمد رمضان - تامر حسني - عمرو دياب - وائل كفوري

مع بداية الأسبوع الأول من نوفمبر يجهز عدد من نجوم الطرب والغناء لإحياء حفلات جديدة يلتقون فيها مع الجمهور الذى تعود انتظارهم فى مثل تلك المناسبات.

 

ومن أبرز النجوم الذين يجهزون لإحياء حفلات جديدة فى أول أسبوع من نوفمبر المقبل، عمرو دياب الذى يستعد لإحياء حفل جماهيري ضمن فعاليات موسم الرياض يوم 3 نوفمبر المقبل، بمسرح أبو بكر سالم، ومن المقرر طرح التذاكر مساء غد الخميس الساعة التاسعة بتوقيت السعودية.

 

أما تامر حسني فيجهز هو الأخر لإحياء حفل غنائي جماهيري، وذلك يوم 5 من شهر نوفمبر المقبل داخل إحدي الجامعات الخاصة بالقاهرة، ومن المنتظر أن يقدم تامر خلال الحفل باقة من أروع الأغانى التى يطلبها الجمهور فى حفلاته.

 

ويحيي محمد رمضان حفلا في موسم الرياض، يوم الإثنين 1 نوفمبر، والمقرر أن يقدم خلاله باقة من أجمل أغانيه التي تنال إعجاب الجمهور ومنها: دوشة، الملك، وياحبيبي، وتبدأ أسعار التذاكر للحفل 58 ريال، ما يعادل 300 جنيه مصري.

 

بينما يحيي وائل كفوري حفل في الأردن، يوم 4 نوفمبر المقبل، كما يقف على مسرح المجاز بالإمارات في 12 نوفمبر، بينما يأتي حفله الأخير في أبو ظبي يوم 19 نوفمبر، وتتراوح أسعار التذاكر ما بين 550 إلى 1500 درهم إماراتي.

 

 

تم نسخ الرابط