رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الحقيقة وراء استبعاد محمود عبدالمغني من مسلسل نيللي كريم بسبب مسلسل روبي

روبي - محمود عبدالمغني
روبي - محمود عبدالمغني - نيللي كريم

أعلن محمود عبدالمغني عدم مشاركته في مسلسل عملة نادرة، مع نيللي كريم، ونشر أمس صورة عبر حسابه على إنستجرام وعلق قائلًا : أحب أوضح إني غير متواجد في مسلسل نيللي كريم الجديد عملة نادرة.  

 

 

 

وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة للمسلسل قررت استبعاد محمود عبدالمغني من العمل بعد أن تعاقد مؤخرًا على المشاركة في مسلسل حضرة العمدة بطولة روبي، خاصة أن العملين تدور أحداثهما في إطار دراما الصعيد.

 

ومسلسل حضرة العمدة بطولة روبي، إلهام شاهين، سميحة أيوب، بسمة، إدوارد، محمد محمود عبدالعزيز، محمود حافظ، أحمد بدير، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى، إنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، وإخراج عادل أديب، ومنتج فني أيمن عبدالحفيظ.

 

جدير بالذكر أن محمود عبدالمغني ينتظر خلال الفترة القادمة عرض فيلم السرب، الذي يقوم ببطولته أحمد السقا، تأليف عمر هلال وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك فيه دياب، محمد ممدوح، نيللي كريم، والعديد من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، أحمد حاتم وكريم فهمي.

 

وشارك محمود عبدالمغني في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل العائدون، بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، جيهان خليل، هاجر الشرنوبي، وشارك فيه العديد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، محمد فراج، هاني رمزي وآخرين، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

 

 

تم نسخ الرابط