رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إسعاد يونس والدة شريف سلامة وتميم عبده والده ضمن أحداث مسلسل كامل العدد رمضان 2023

تميم عبده - إسعاد
تميم عبده - إسعاد يونس - شريف سلامة

تعاقدت إسعاد يونس على المشاركة في بطولة مسلسل كامل العدد، بطولة دينا الشربيني، وعلم خبر أبيض أن إسعاد تظهر ضمن أحداث المسلسل في دور والدة شريف سلامة،  بينما يقدم تميم عبده دور والده ومن المقرر انطلاق تصوير العمل منتصف نوفمبر المقبل.

 

كامل العدد بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، تميم عبده، مصطفي درويش، أيه سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، وبدرة، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت، وهو مكون من 15 حلقة، ومن إنتاج شركة إيجل فيلمز لـ جمال سنان، وإخراج خالد الحلفاوي، وتأليف رانا أبو الريش ويسر طاهر، والعرض على منصة شاهد رمضان 2023.

 

ومن ناحية أخرى تواصل دينا الشربيني في الفترة الحالية تصوير فوازير رمضان، من المفترض أن تعرض في موسم رمضان 2023، وتجمعها مع محمد ثروت، وهي من إخراج مجدي الهواري.

 

أما شريف سلامة فقد شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل فاتن أمل حربي، وكان من بطولة نيللي كريم، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وحقق من خلاله نجاح كبير وقت عرضه.

 

ومن ناحية انتهت إسعاد يونس مؤخرًا من تصوير دورها كضيف شرف في فيلم 2 للإيجار، الذي تعود من خلاله للإنتاج مرة أخرى، ومن بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت، وآخرين.

 

وشاركت إسعاد يونس مؤخرًا في فيلم 200 جنيه، الذي عادت من خلاله إلى السينما بعد فترة من الغياب، والعمل كان من تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين، وقام ببطولته عدد كبير من النجوم منهم هاني رمزي، أحمد رزق، مي سليم، أحمد السعدني، ومحمود حافظ.

 

فيما يعرض حاليًا لـ تميم عبده في السينمات فيلم بحبك من بطولة تامر حسني، والعمل يدور في إطار رومانسي كوميدي، ويشارك في بطولته كل من حمدي الميرغني، هدى المفتي، سمر محمد متولي، مدحت تيخا، شهد الشاطر، وفرح كمال، ومن تأليف وإخراج تامر حسني.

تم نسخ الرابط