رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم تناقش قضية ميراث المرأة في الصعيد ضمن أحداث مسلسل عملة نادرة رمضان 2023

نيللي كريم
نيللي كريم

تواصل نيللي كريم تحضيراتها لمسلسلها الجديد عملة نادرة، المقرر أن تخوض به سباق الموسم الرمضاني المقبل 2023، على أن تبدأ نيللي تصوير العمل في منتصف نوفمبر المقبل، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

 

وعلم خبر أبيض أن المسلسل يناقش عدد من القضايا الهامة في صعيد مصر، منها حرمان المرأة من حقها في الميراث، خاصة الأرض التي ترفض بعض العائلات توريثها لبناتها، كما سيناقش العمل عادات أخرى في الصعيد منها الثأر.

 

مسلسل عملة نادرة يشارك في بطولته نخبة من النجوم إلى جانب نيللي كريم، منهم جمال سليمان، فردوس عبدالحميد، أحمد بدير، كمال أبو رية، وهشام عاشور، فيما تواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي أبطال العمل بالتزامن مع كتابة المؤلف مدحت العدل لحلقات المسلسل.  

 

ومن ناحية أخرى، تواصل نيللي كريم تصوير الجزء الثالث من مسلسل ليه لأ، ويشاركها بطولته أحمد طارق ومعتز هشام، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي النجوم المشاركين في العمل، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج نادين خان.

 

كما انتهت نيللي كريم منذ فترة من تصوير مسلسل روز وليلى، الذي يجمعها بـ يسرا، ومكون من 10 حلقات، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي لايت، ويشارك في بطولته أحمد وفيق، هشام عاشور، عارفة عبدالرسول، وتيام مصطفى قمر، ومن تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد. 

 

ويذكر أن نيللي، قد حققت نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الماضي 2022، بمسلسلها فاتن أمل حربي، الذي لعبت خلاله شخصية فاتن التي عانت في حياتها الزوجية مع شريف سلامة حتى وصل الأمر بينهما إلى الطلاق، وناقشت خلاله قضية حضانة الأطفال بعد الطلاق، وشاركها في بطولة العمل كل من شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، خالد سرحان، محمد الشرنوبي، وفادية عبدالغني، وكان من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

 

تم نسخ الرابط