رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سيد رجب ينضم لأبطال مسلسل الأجهر بطولة عمرو سعد رمضان 2023

سيد رجب - عمرو سعد
سيد رجب - عمرو سعد

يواصل صناع مسلسل الأجهر التحضير لبدء تصوير العمل خلال الأسابيع القليلة القادمة، وعلم خبر أبيض أن سيد رجب انضم لأبطال المسلسل بجوار عمرو سعد، المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2023، من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

 

مسلسل الأجهر ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية الشعبية، ويقدم خلاله عمرو سعد شخصية الأجهر الذي تدور حوله قصة العمل، في حي الدرب الأحمر بالقاهرة، ويشارك في بطولته كل من درة، ناهد السباعي، وسارة سلامة، أحمد مجدي، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح باقي أبطال العمل.

 

كما يواصل سيد رجب في الفترة الحالية تصوير مسلسل رمضان كريم 2، المقرر عرضه أيضًا في سباق دراما رمضان 2023، ويضم العمل عدد كبير من النجوم، منهم صلاح عبدالله، بيومى فؤاد، كريم عفيفي، سهر الصايغ، صبري فواز، حجاج عبدالعظيم، سلوي عثمان، سلوى محمد علي، محمد لطفي، محمد مهران وعمرو عبدالعزيز، وهو من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

 

وانتهى رجب مؤخرًا من تصوير فيلم ابن الحاج أحمد، ويقدم خلاله شخصية رجل قعيد تجمعه العديد من المواقف الكوميدية مع شيكو، الذي يظهر في شخصية إبنه أحمد أحمد، وشهرته شلته، ويضم الفيلم عدد كبير من النجوم منهم عايدة رياض، صبري فواز، مصطفى غريب، رحمة أحمد، وهو من تأليف محمد حمدي وأحمد محي وإخراج معتز التوني.

 

على جانب آخر، استأنف عمرو سعد مؤخرًا التحضيرات الخاصة بفيلمه الجديد الغربان، ويشاركه البطولة كل من محمد علاء، جميل برسوم، وجاري ترشيح باقي النجوم المشاركين في العمل.

 

 

تم نسخ الرابط