رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هند صبري تحجز المركزين الأول والثاني فى شباك التذاكر أمس بفيلمى فضل ونعمة وكيرة والجن

هند صبري
هند صبري

نجحت هند صبري فى حجز المركزين الأول والثاني بشباك التذاكر أمس، بفيلمي فضل ونعمة وكيرة والجن.

 

حيث تصدر فضل ونعمة شباك التذاكر أمس، محققا إيرادات وصلت لـ 160 ألف جنيه، متفوقا على الأفلام المتنافسة بدور العرض، والعمل بطولة هند صبرى، ماجد الكدوانى، محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد، أحمد الجندي، بيومي فؤاد، شريف دسوقى، تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

 

 وتدور أحداث العمل حول فضل الذي يلعب شخصيته ماجد الكدواني وزوجته نعمة التى تجسدها هند صبرى، وتنقلب حياتهما عندما يتورطان في العديد من المشاكل ويحاولان الخروج منها في إطار إجتماعي كوميدى.

 

كما حقق فيلم كيرة والجن، إيراداته أمس بلغت 30 ألف جنيه، وحقق العمل نجاحا كبيرا منذ طرحه أول يوم بالسينمات، ويشارك فى بطولته أحمد عز، كريم عبدالعزيز، هند صبري، سيد رجب، هدى المفتي، من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وتدور أحداث العمل فى إطار تاريخى أكشن، حول أحداث 1919 ودور المقاومة الوطنية ضد الاحتلال الإنجليزى.

 

ومن ناحية أخرى تواصل هند صبري في الفترة الحالية تصوير مشاهدها في مسلسل في مهب الريح، المأخوذ عن مسلسل The Good Wife، ومن نوعية الأعمال الـ 45 حلقة، من إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج محمد مشيش، ويشارك فى البطولة ماجد المصرى، إياد نصار، جومانا مراد، على الطيب، نهى عابدين.

 

 

تم نسخ الرابط