رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جورج وسوف : كنت بنام في الشارع قبل النجومية وأسمع الآن خبر وفاتي كل أسبوعين

جورج وسوف
جورج وسوف

حل جورج وسوف منذ قليل، ضيفًا على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه إسعاد يونس، عبر قناة dmc، وتحدث خلال الحلقة عن العديد من الكواليس في حياته الشخصية قبل دخول الفن، وعلاقته بأبنائه، وغيرها من الكواليس في حياته الفنية.

 

وقال وسوف : أنا أغني للعاشق والغلبان, ولفاقد حبيبه وكل طوائف الجمهور، ومريت بوعكة صحية مؤخرًا, لكنني الآن في حال أفضل، وأصحى بدري وأتابع أخبار العالم.

 

وتابع : أنا مش ضد أنواع الغناء الجديدة وأحاول معاصرة الشباب، وتقديم أغاني تناسبهم، والغناء مع الجمهور هو حياتي، وأحرص على التصوير مع الجمهور في حفلاتي.

 

وأستكمل : كنت سعيد بحضور ابنتي عيون في حفلي بالأردن للمرة الأولى، وعيون وجورج أكثر أثنين يشبهونني وسط أبنائي، وكان اسمي أبو علي في صغري، وعن بدايته الفنية قال : بدأت الغناء في طفولتي، وكنت أنام في الشارع، والله عوضني بعد سنوات بحب الجمهور الكبير لي.  

 

وأضاف : والدي جلب لي مُعلم عود أعطاني درس واحد، وصوتي مر بالعديد من المراحل منذ صغري حتى شبابي وكبري حاليًا، وأتأثر بكلام الناس إذا كان صحيحًا، وكل أسبوعين أسمع خبر وفاتي. وفي مرة موتوني مرتين، وعن النجوم الكبار، قال : أنا حافظ كل كلمات أغاني أم كلثوم، وهي نجمة لن تكرر أبدًا، وفيروز اختارت العزلة، وعلاقتي بها علاقة روحية أكثر من شخصية، كما كنت أحب وردة الجزائرية كثيرًا وغنيت أغاني عديدة لها، وغنيت لـ عبدالحليم حافظ كذلك.

 

 

تم نسخ الرابط