رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قصة حب تجمع بين عمرو سعد ودرة ضمن أحداث مسلسل الأجهر رمضان 2023

عمرو سعد - درة
عمرو سعد - درة

يواصل عمرو سعد في الفترة الحالية التحضير لمسلسله الجديد الأجهر، المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2023، وعلم خبر أبيض أن هناك قصة حب تجمع بين عمرو سعد ودرة، ضمن أحداث العمل.

 

ومن ناحية أخري يواصل عمرو في الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد الغربان، الذي يجمعه مع عدد كبير من النجوم منهم عائشة بن أحمد، محمد علاء، وعدد آخر من النجوم، من إنتاج سيف العريبي.

 

وشارك عمرو سعد في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل توبة، من تأليف ورشة ملوك وإخراج أحمد صالح وشاركه البطولة دياب، صبا مبارك، أسماء أبواليزيد، محمد لطفي، محسن منصور، حسن أبوالروس، انتصار، مروة الأزلي، مصطفى أبوسريع، رحاب الجمل، عبدالعزيز مخيون.

 

كما عُرض له مؤخرًا مسلسل الجسر، تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج بيتر ميمي، وشاركه البطولة نيللي كريم، أسماء أبو اليزيد، وعدد آخر من النجوم.

 

على جانب آخر، يعرض لـ درة حاليًا مسلسل المتهمة، على منصة شاهد Vip، ويتصدر العمل قائمة الأكثر مشاهدة في مصر، كما حصل على إشادات واسعة منذ طرح أولى حلقاته، وينتمي المسلسل لنوعية أعمال السيكو دراما والإثارة والتشويق، ويشارك فيه منهم دياب، عادل كرم، علي الطيب، مها نصار، وأسامة عباس، تأليف وإخراج تامر نادي وإنتاج صادق الصباح.

 

 

تم نسخ الرابط