رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تفاصيل مسلسل الغرفة 207 أول مسلسل رعب لـ محمد فراج قبل عرضه اليوم

محمد فراج
محمد فراج

يحتفل العالم يوم 31 أكتوبر الجاري، بعيد الهالوين، ويصادف في هذا اليوم بدء عرض مسلسل الغرفة 207 من بطولة محمد فراج، والذي يعد أول بطولة مطلقة له في الدراما، ويقدم خلاله الرعب للمرة الأولى في مشواره الفني.

 

وقد انتهى فراج من تصوير العمل مطلع العام الجاري 2022، وهو مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه عبر منصة شاهد Vip، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق والرعب تعود إلى فترة أواخر الستينيات من القرن الماضي.

 

ويكشف العمل عن أسرار فندق تقع به عدد من الأحداث الغامضة، خاصة في الغرفة رقم 207، حيث توفي الكثيرون ممن سكنوها، فيما نجى بحياته عدد قليل منهم، ليقرر موظف الاستقبال جمال الصواف الذي يجسد دوره محمد فراج، الدخول إلى الغرفة واكتشاف أسرارها، مما يدخله في العديد من الصراعات مع تتابع الأحداث، كما تظهر ريهام عبدالغفور بدور شيرين حسني طبيبة الأمراض النفسية والعصبية.

 

مسلسل الغرفة 207، مكون من 10 حلقات، ومأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لـ الكاتب أحمد خالد توفيق، والعمل من بطولة محمد فراج، ريهام عبدالغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان، كامل الباشا، وسمر علام، ومن سيناريو وحوار تامر إبراهيم وإخراج محمد بكير. 

 

 

تم نسخ الرابط