رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يوسف فوزي : ضربت أحمد زكي بالقلم في فيلم النمر الأسود ومش عارف ليه بيهاجموا محمد رمضان

يوسف فوزي ـ أحمد
يوسف فوزي ـ أحمد زكي ـ محمد رمضان

حل يوسف فوزي ضيفا على برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي، وخلال لقائه كشف العديد من الأسرار حول بداياته الفنية، وبعض كواليس أعماله.

 

وقال يوسف: والدي اعترض على فكرة التمثيل بدري وقالي لازم تخلص دراسة الأول، وكان صديقي أحمد يحيى مثل دور في فيلم وأخد فلوس، روحت قلت لوالدي قالي صاحبك ده صايع، خلص تعليم الأول ولما تخلص دراستك تعالى مثل في استوديو مصر.

 

وتابع: اشتغلت مع أحمد ذكي في فيلم النمر الأسود، وكنا بنصور في الهواء الطلق في المعادي وضربته بالقلم وكان أسود يوم في حياتي، ووقع على الأرض ووقتها مكنتش عارف أعمل إيه في نفسي.

 

أما عن محمد رمضان فقال: أنا بحب محمد رمضان جدا ومش عارف ليه بيهاجموه، وهو عمره ما قال على نفسه مطرب ولكنه مؤدي، وعنده ثقة في نفسه قوية جداً ودي حاجة مهمة للفنان.  

 

وسبق وتحدث يوسف فوزى فى تصريح خاص لـ خبر أبيض وقال : حالتي الصحية مستقرة في الوقت الحالي، ومازلت مواظبًا على العلاج ولكن لا أستطيع المشاركة في أي عمل فني بسبب أعراض مرضي.

 

وتابع : آخر ما قدمت فنيًا كان مسلسل أستاذ ورئيس قسم مع الزعيم عادل إمام وكان ذلك عام 2015، ومازالت تعرض عليّ بعض الأعمال وأرفضها قبل أن أقرأها لأني أكثر دراية بحالتي وأعلم أني لن أستطيع، ولذلك أعتبر نفسي اعتزلت الفن نهائيًا منذ عام 2015.

 

 

تم نسخ الرابط