رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغنية Monotonia لـ شاكيرا تتجاوز 50 مليون مشاهدة وتحتل المركز الخامس عالمياً على يوتيوب

شاكيرا
شاكيرا

حققت شاكيرا نجاحا كبيرا بأغنيتها الجديدة Monotonia، حيت تجاوزت 50 مليون مشاهدة منذ طرحها قبل 4 أيام، كما احتلت المركز الخامس في قائمة تريند يوتيوب على مستوى العالم، وتعاطف الجمهور مع الأغنية، خصوصا أنها تعبر عن حزن وألم ومعاناة شاكيرا بعد انفصالها عن بيكيه.

 

وظهرت شاكيرا في الكليب وهي تبكي، ثم يقوم أحد الأشخاص بضربها ليسقط قلبها فيما ينزف على الأرض.

 

كما عبرت شاكيرا أيضًا عن الألم الذي تشعر به حول المعارك التي تخوضها، بداية من أزمة التهرب الضريبى إلى انفصالها والفترة الصعبة التي خاضتها، وشاركها الأغنية مغني الراب أوزونا، وتعد هذه أول أغنية لها بعد انفصالها عن بيكيه، وتم تصوير الكليب في مانريسا بإسبانيا.

 

ومن ناحية أخرى تحدثت شاكيرا عن ألبومها المرتقب، المقرر أن يضم عددًا من الأغاني الإسبانية والإنجليزية، قائلة: أنا مسرورة حقًا، ليس فقط بشأن الأغاني التي أرغب في مشاركتها مع الأشخاص الذين ينتظرون ذلك، ولكن أيضًا كيف كانت العملية برمتها مرضية وعلاجية بالنسبة لي.

 

ووقع الانفصال بين شاكيرا وبيكيه صيف هذا العام، بعد علاقة عاطفية طويلة استمرت لأكثر من 12 عامًا، وبعدما حاول كل منهما حل الأمور بشكل ودى، وقالت شاكيرا عن علاقتها بطليقها بيكيه : فعلت كل ما أستطيع في تلك العلاقة، ولكني شعرت أن بيكيه يحبني فقط لأنني أم طفلية، وهذا تسبب بفجوه في علاقتنا.

 

 

تم نسخ الرابط