رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو : من الكبير إلى شيكو وهنيدى .. رحمة أحمد تنطلق إلى عالم السينما

شيكو ـ مكي ـ رحمة
شيكو ـ مكي ـ رحمة ـ هنيدي

 

 

مع عرض أولى حلقات الموسم السادس من الكبير، نجحت رحمة أحمد فى خطف إشادات الجمهور والنقاد، الذين أكدوا أنها اكتشاف حقيقي لموهبة متفردة ولكوميديانة قادمة بقوة على الطريق، لتبدأ بعد رحمة أو مربوحة كما عرفها الجمهور فى تلقى الكثير من العروض على مستوى الدراما والسينما.

 

حيث تستعد رحمة لتصوير مشاهد فيلمها الجديد نبيل الجميل بجانب محمد هنيدى، وستظهر ضمن الأحداث بشخصية شقيقة هنيدى، والعمل من تأليف أمين جمال، محمد محرز، وإخراج خالد مرعى، ويشارك فى بطولتة نور، محمد ثروت، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، حجاج عبدالعظيم، أحمد فؤاد سليم، ضياء الميرغني، محمد الصاوى، مادلين طبر،

 

كما تواصل رحمة فى الفترة الحالية تصوير فيلم ابن الحاج أحمد، بطولة شيكو، سيد رجب، عايدة رياض، صبري فواز، مصطفى غريب، تأليف محمد حمدي، أحمد محي وإخراج معتز التونى.

 

ويدور العمل فى إطار كوميدى أكشن تشويقى، حيث تجسد رحمة خلال الأحداث شخصية نبيلة، وهي ابنة صبري فواز، وتعمل مع البطاريق في مدينة الثلج الشهيرة سكي إيجبت، وتجمعها العديد من المشاهد الكوميدية مع شيكو. 

 

جدير بالذكر أن رحمة فازت مؤخرا، بجائزة أفضل ممثلة صاعدة بمهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، عن دورها فى مسلسل الكبير أوى.   

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط