رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسن شاكوش : هاني شاكر كان بيعاملنا على أننا حشرات ومصطفى كامل جمعنا

هاني شاكر - حسن شاكوش
هاني شاكر - حسن شاكوش - مصطفي كامل

تحدث حسن شاكوش في مداخلة هاتفية، في برنامج الحكاية، الذي يقدمه عمرو أديب عبر قناة mbc مصر، وتحدث شاكوش عن قرارت نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، التي أصدرها بالأمس خلال اجتماع في مقر النقابة.

 

وقال شاكوش : سعيد بقرارت النقيب مصطفى كامل الأخيرة، واتعهد بالالتزام بكل القواعد في الفترة المقبلة، وشعرت أن هناك نقيب يجمعنا حوله ويحرص على مصلحتنا وإعطائنا حقوقنا، وشعرننا كمطربي مهرجانات أننا لنا كلمة، على عكس النقيب السابق، وتابع : هاني شاكر مكانش بيجمعنا، وكان بيعاملنا كأننا حشرات في المجتمع وملناش أهمية، والغنا أكل عيش، وأكيد مش هنمشي في الحرام. 

 

ويذكر أن مصطفى كامل قد أعلن عدد من القرارت أمس، تؤكد منح مطربي المهرجانات حق الغناء مع الالتزام بعدد من الشروط، وهي التوقف عن جميع الألفاظ الخارجة للذوق العام والبذئية، الغناء برفقة فرقة موسيقية مكونة من 12 عضواً عامًلا، أخذ موافقة من النقابة لممارسة العمل بالخارج، ومن يخالف هذه القرارات سيمنع من الغناء خلال فترة مصطفى كامل النقابية كاملة. 

 

وأبدى مطربي المهرجانات الذين حضروا الإجتماع موافقتهم على هذه الشروط وتعهدوا بالالتزام ومنهم حسن شاكوش، عنبة، وأورتيجا، وشدد النقيب في الإجتماع على إلغاء كلمة مهرجانات، وأن يغني مطربي اللون الشعبي في شعبتين، الأولى مطرب جيد جدًا. وسيكون مطرب شعبي، والثانية ستكون شعبة الأداء صوتي. 

 

ويذكر أن مصطفى كامل قد كشف عن موقفه من أزمة شيرين عبدالوهاب الأخيرة، وسبق وصرح إنه فوجئ بأن جهات التحقيق منعت عنها الزيارة، مشيراً إلى أنه تحدث إلى أنغام لأكثر من ساعة عبر الهاتف، وعلم منها أنها تقدم كل الدعم لوالدة شيرين وبناتها.

 

وأضاف : أنغام محتضنة والدة شيرين وبناتها بصفة شخصية، وقالت لي أنا معاك يا مصطفى وفي ضهرك، وكان كلنا في النقابة على أتم الإستعداد لزيارة شيرين، لكن فوجئنا بأن جهات التحقيق منعت الزيارة عنها، ولا نملك لها غير خالص الدعاء. 

 

 

تم نسخ الرابط