رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. بعضها تم تصويره وبعضها تستعد له .. 6 أعمال فنية تنتظرها نيللي كريم في الفترة المقبلة

نيللي كريم
نيللي كريم

تعيش نيللي كريم حالة من النشاط الفني المكثف في الفترة الأخيرة، حيث ترتبط بأكثر من عمل فني بين الدراما والسينما، منها ما انتهت من تصويره والآخر ينتظر أن تبدأ في تصويره خلال الفترة المقبلة.

 

وفي الدراما، انتهت نيللي مؤخرًا من تصوير مسلسل روز وليلى الذي يجمعها بـ يسرا، المقرر تحديد موعد عرضه خلال الفترة المقبلة عبر منصة شاهد Vip، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته أحمد وفيق، هشام عاشور، عارفة عبدالرسول، تيام مصطفى قمر، ومروان يونس، ومن تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد. 

 

كما بدأت نيللي كريم منذ أيام تصوير الجزء الثالث من مسلسل ليه لأ، وذلك بعدما قدمت أمينة خليل الجزء الأول، فيما لعبت منة شلبي بطولة الجزء الثاني منه، ويشارك نيللي في بطولة الجزء الجديد أحمد طارق ومعتز هشام، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج نادين خان.

 

وتواصل نيللي تحضيراتها لمسلسلها الجديد عملة نادرة، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023، ويدور في إطار اجتماعي صعيدي، ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم جمال سليمان، أحمد بدير، وهشام عاشور، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل. 

 

أما في السينما، فقد انتهت نيللي منذ فترة من تصوير كافة مشاهدها في فيلم السرب من بطولة أحمد السقا، والمقرر طرحه في السينمات في ديسمبر المقبل، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم دياب، شريف منير، مصطفى فهمي، ومحمد ممدوح، ومن تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

وتواصل نيللي في الفترة الحالية تصوير فيلمين، الأول فيلم  ڤوي ڤوي ڤوي، ويشاركها في بطولته بيومي فؤاد ومحمد فراج، ومن إخراج عمر هلال، والثاني ع الزيرو، الذي يجمعها بـ محمد رمضان في أول تعاون فني بينهما، والفيلم من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل. 

 

كما تعاقدت نيللي كريم منذ فترة على تقديم بطولة فيلم جديد بعنوان ليلة الحنة، والعمل من تأليف وإخراج هالة خليل، وإنتاج جمال العدل، وتواصل المخرجة تحضيراتها للعمل بالتزامن مع إبرام المنتج جمال العدل التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين فيه. شاهد الفيديو التالي …  

 

 

 

تم نسخ الرابط