رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسل الضاحك الباكي لـ عمرو عبدالجليل يدخل قائمة الأعلى مشاهدة على Watch it بعد عرض أولى حلقاته

عمرو عبدالجليل
عمرو عبدالجليل

بدأ عرض مسلسل الضاحك الباكي بالأمس عبر منصة watch it وقناة cbc، والعمل يجسد السيرة الذاتية لـ الراحل نجيب الريحاني، ومن بطولة عمرو عبدالجليل، تأليف محمد الغيطي، وإخراج محمد فاضل. 

 

ونجح العمل في تحقيق نسب مشاهدة عالية بعد أقل من 24 ساعة على عرض أولى حلقاته، ليدخل قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة watch it، ويعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءًا.

 

ويسرد الضاحك الباكي قصة حياة نجيب الريحاني منذ نشأته وطفولته، وبداية دخوله مجال التمثيل، وكواليس حياته الشخصية، وعلاقاته النسائية، وذلك في الفترة منذ أواخر القرن الـ 19 حتى القرن الـ 20، والتي شهدت تحولات عديدة في حالة مصر الاقتصادية والسياسية.

 

ويجسد عمرو عبدالجليل دور نجيب الريحاني، فيما يلعب العراقي باسم قهار دور والده، وتظهر فردوس عبدالحميد بدور والدته، أما رزان مغربي فتجسد شخصية بديعة مصابني، ويلعب مصطفى شوقي في أولى تجاربه التمثيلية دور سيد درويش.

 

مسلسل الضاحك الباكي من إنتاج الشركة المتحدة، ومن بطولة عمرو عبدالجليل، فردوس عبدالحميد، باسم قهار، رزان مغربي، مصطفى شوقي، محمد سليمان، هاجر الشرنوبي، دارين حداد، صبا الرافعي، ياسر الطوبجي، رامي الطمباري، ومؤمن نور. 

 

ومن ناحية أخرى، يواصل عمرو عبدالجليل تصوير فيلمه الجديد التجربة المكسيكية، ويجسد خلاله دور مصارع معتزل، والعمل يدور في إطار كوميدي اجتماعي، ويشارك عمرو في البطولة عدد من النجوم منهم بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود حافظ، وندى موسى، والفيلم من تأليف محمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج شادي علي. 

 

كما تعاقد عمرو على المشاركة في بطولة مسلسل ألف ليلة وليلة، مع ياسر جلال، والذي تأجل عرضه من الموسم الرمضاني المقبل 2023 حتى رمضان 2024، ويشارك في بطولة العمل كل من ياسمين رئيس، نور اللبنانية، شيري عادل، ومايان السيد، ومن تأليف أنور عبدالمغيث، وإخراج إسلام خيري. 

 

 

تم نسخ الرابط