رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أكرم السعدني عن صلاح السعدني في عيد ميلاده الـ 79 : لن يعود للتمثيل ونخفي عنه شائعات وفاته

صلاح السعدني ـ أكرم
صلاح السعدني ـ أكرم السعدني

يحتفل اليوم النجم الكبير صلاح السعدني بعيد ميلاده الـ 79، وبتلك المناسبة تحدث عنه ابن شقيقه أكرم السعدني، وقال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : عمي صلاح اعتزل الفن نهائياً منذ عام 2012، وقت أن تم تكريمه في مهرجان الإسكندرية، وأكد أنه اكتفى بما قدم وانسحب من الفن تماماً وتمنى لو لم يعش لهذا الوقت.

 

وتابع : تزعجنا جداً الشائعات التي تخرج عنه سواء شائعات عن وفاته أو نشر صور له وكتابة عنوان : صورة صادمة لصلاح السعدني، ونحاول دائماً ألا تصل إليه مثل هذه الشائعات ولا نعلم حقيقةً ما الهدف من ذلك؟!.

 

وعن تفاصيل يومه قال: هو حالياً يعيش حياة هادئة مع أحفاده ويرى فيهم أصدقائه الحقيقيين، الذين يلتفون حوله بدون أي مصالح، ويرى فيهم السعادة الحقيقية، ومن وقت انتشار فيروس كورونا وهو يحافظ على نفسه جداً.

 

واختتم أكرم : عمى لا يتابع أعمال فنية جديدة بل هو فقط يتابع القنوات التي تعرض أعمال الأبيض والأسود، ليعيد اكتشاف نجوم الزمن الجميل، فيقول لي أنا اكتشفت عبد الفتاح القصري وزينات صدقي واستيفان روستي والنابلسي من جديد، أصبح يراهم من جديد وكأنها المرة الأولى ويركز في موهبتهم الفذة ويستمتع بتراث الفن المصري ويرفض ما يحدث في الفن في الوقت الحالي.

 

 

تم نسخ الرابط