رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كمال أبو رية ينضم إلى أبطال مسلسل عملة نادرة بطولة نيللي كريم رمضان 2023

نيللي كريم - كمال
نيللي كريم - كمال أبو رية

تواصل نيللي كريم تحضيراتها لمسلسلها الجديد عملة نادرة، المقرر أن تخوض به منافسات الموسم الرمضاني المقبل 2023، وينتمي إلى نوعية أعمال الدراما الصعيدية، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل. 

 

وقال كمال أبو رية في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت على المشاركة في بطولة مسلسل عملة نادرة، مع نيللي كريم، وسعيد جدًا بهذا العمل، لأنه السيناريو الخاص به مكتوب بحرفية، وأتمنى أن ينال المسلسل إعجاب الجميع. 

 

وواصل : لن أشارك في الجزء الثالث من مسلسل المداح، على الرغم من أن دوري كان يحتمل أن يستمر بعد الجزء الثاني في رمضان الماضي، ولكن الشركة المنتجة لم تعرض عليّ المشاركة به.

 

ومسلسل عملة نادرة من بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، أحمد بدير، فردوس عبدالحميد، وهشام عاشور، ويواصل المنتج جمال العدل إبرام التعاقدات مع باقي أبطال العمل تمهيدًا لتحديد موعد انطلاق التصوير. 

 

يذكر أن كمال أبو رية شارك في بطولة مسلسل المداح 2 من بطولة حمادة هلال، في رمضان الماضي، وجسد خلال العمل شخصية أبو الخير، وشارك في بطولة العمل كل من هبة مجدي، خالد سرحان، حنان سليمان، ودنيا عبد العزيز، وكان من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج. 

 

أما نيللي كريم فحققت نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني السابق 2022، بمسلسل فاتن أمل حربي، الذي ناقشت خلاله قانون حضانة الأطفال بعد الطلاق، وشاركها في بطولة العمل عدد من النجوم منهم شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، خالد سرحان، محمد الشرنوبي، فادية عبدالغني، وكان من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل. 

 

 

تم نسخ الرابط